ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

الدوسري يُنهيان سباق البحرين في مراكز مُتقدمة

الدوسري يُنهيان سباق البحرين في مراكز مُتقدمة
الأنباط -

 الانباط - خاص  

أنهى السائقان السعوديان، عيسى الدوسري وابنه عبد اللـه، الجولة الأولى من بُطولة البحرين لسباقات الكارتينغ القصيرة، في مراكز مُتقدمة في فئتهما.وقدم السائقان السعوديان عيسى الدوسري وابنه عبد اللـه، من فريق "إي دي للسباقات" أداءً طيبًا في فاتحة جولات بُطولة البحرين لسباقات الكاريتنغ القصيرة، إذ أنهاه عيسى في المركز الثاني في الترتيب العام، بينما أنهاه عبد اللـه في المركز الخامس في فئة الناشئين "جونيورز".

البداية في التجارب التأهيلية، حيث شارك جميع السائقين من جميع الفئات سويةً فيها، مما أدى لازدحام على الحلبة، وانطلق عيسى من المركز التاسع من أصل 15 سائقًا شاركوا في فئة الكبار والأساتذة.بينما انطلق عبد اللـه من مركزٍ مُتأخر، لأنه عانى من انزلاق سيارته، رغم أنه كان في مركزٍ مُتقدم قُبيل هذه المُشكلة.في السباق، حقق السعوديان تقدمًا جيدًا، رغم صعوبة المهمة، ليُنهي عبد اللـه السباق في المركز الخامس في فئة الناشئين، وعيسى في المركز الثاني في الترتيب العام، وصعد لمنصة التتويج.

وأقيمت الجولة الأولى على حلبة البحرين الدولية للكارتينغ، وهي جُزء من مُجمع حلبة البحرين الدولية، في منطقة الصَّخير، التي تستضيف العديد من السباقات، أشهرها سباق جائزة البحرين الكُبرى للفورمولا واحد. حيث ستُقام جميع سباقات الكارتينغ على هذه الحلبة.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير