رئيس بلدية السلط الكبرى يوجه بتوسعة مدخل إسكان المغاريب مصر ترحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات السبت 20-7-2024 اجواء حارة نسبيا في معظم المناطق اليوم وغدًا وصيفية عادية الاثنين فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا"
اقتصاد

الدولار يتجه لأعلى مستوى بـ10 أسابيع قبل بيانات أميركية

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

 

اتَّجه الدولار نحو بلوغ أعلى مستوى في عشرة أسابيع امس الجمعة قبل بيانات الوظائف الأميركية الشهرية التي يأمل المستثمرون أن تسلط الضوء على مدى طول فترة دورة رفع أسعار الفائدة_الأميركية في الفترة المقبلة.

ويتفوق الدولار في أدائه على غيره من العملات الكبرى في الوقت الذي يواصل فيه الاقتصاد_الأميركي النمو بقوة، بينما جاءت بيانات خلال الآونة الأخيرة في اقتصادات أخرى كبيرة بينها منطقة اليورو دون التوقعات.

ويترقب المستثمرون إشارات على ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة مع اتجاه شركات من بينها أمازون لزيادة الحد الأدنى للأجور. وستعطي بيانات الوظائف في القطاعات في غير الزراعية لشهر سبتمبر امس الجمعة إشارات جديدة على نمو الأجور ومتانة سوق العمل وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة تضم ست عملات 0.1% إلى 95.804.

وانخفض الدولار_الأسترالي، الذي ينظر إليه في الغالب على أنه قياس للإقبال على المخاطرة، 0.3% إلى 0.7054 دولار أميركي، وهو أدنى مستوى في 32 شهرا.

وهبط الدولار الأسترالي 2.1% هذا الشهر بعدما واصل خسائره للجلسة الرابعة على التوالي ونزل اليورو 0.1% إلى 1.1497 دولار. واليورو منخفض بنحو 0.8% مقابل الدولار هذا الشهر.

وارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل اليورو اليوم الجمعة. وبلغ الإسترليني 88.14 سنتا للدولار، وهو أعلى مستوى منذ التاسع من يوليو.