مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"
رياضة

بايرن ميونيح يبحث عن طريق الانتصارات

بايرن ميونيح يبحث عن طريق الانتصارات
الأنباط -

ميونيخ – وكالات

أصبح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم خارج الخدمة، خلال الفترة الحالية، بعد بداية مثالية هذا الموسم. ويتعرض نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق، بضغط كبير قبل مباراته المهمة أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، مساء اليوم في الجولة السابعة من الدوري (بوندسليجا). فبعدما حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري، يعاني بايرن ميونخ حاليا من تذبذب النتائج. التعادل مع ضيفه أياكس 1/1 في دوري أبطال أوروبا ، جعل بايرن ميونخ يفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في هبوط محير لمستوى الفريق، الذي يحمل الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالبوندسليجا.وبما أن التوقعات دائما ما تكون كبيرة في بايرن ميونخ أصبح هناك ما يكفي من الأسئلة لتوجيهها إلى نيكو كوفاتش، المدرب الجديد للفريق، عندما يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ. وإذا فشل الفريق في التغلب على مونشنجلادباخ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها الفريق في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات بالدوري منذ مايو 2015 تحت قيادة بيب جوارديولا، عندما كان الفريق قد حسم التتويج بلقب الدوري.

في الوقت نفسه، حقق فريق مونشنجلادباخ، صاحب المركز الرابع (11 نقطة)، 5 انتصارات وتعادل في 3 مباريات في آخر 14 مباراة جمعته ببايرن ميونخ، وسيسعى الفريق للتفوق على البافاري في جدول الترتيب. ويبدو أن كوفاتش ولاعبيه يمرون بحالة ارتباك عقب هبوط أداء الفريق، وقال كوفاتش (46 عاما) إنه احتاج "لهضم" الأداء أمام أياكس، والذي جاء بعد التعادل مع أوجسبورج 1/1 ثم الخسارة أمام هيرتا برلين 0ـ 2. ويستمتع مونشنجلادباخ بأفضل بداية للفريق في آخر 4 سنوات، ويمكن أن تشهد مباراة بايرن عودة لارس ستيندل قائد الفريق لخوض مباراته الأولى مع الفريق بعد شفائه من الإصابة.ولكن، بالرغم من أن مونشنجلادباخ، الذي يدربه ديتر هيكينج، يسافر إلى ميونخ بثقة كبيرة، إلا أن لاعب الفريق، كريستوف كرامر، حذر من أن بايرن ميونخ سيكون أكثر حرصا الآن لتقديم أداء جيد.

في الوقت نفسه، يستضيف بوروسيا دورتموند، متصدر الترتيب برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، فريق أوجسبورج اليوم، وذلك بعد فوزه الكبير والمستحق على موناكو الفرنسي 3 ـ 0 في دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق هيرتا برلين ضيفا على ماينز.ويملك هيرتا 13 نقطة، متساويا مع بايرن ميونخ، وهو أكبر عدد من النقاط حصده الفريق على الإطلاق حتى هذه المرحلة من الدوري.

و يحل شالكه، الذي حقق انتصارا وحيدا وخسر في 6 مباريات، ضيفا على فورتونا دوسلدورف، فيما يلعب هانوفر مع شتوتجارت. وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم غد، حيث يلعب لايبزيج مع نورنبيرج، وفرايبورج مع باير ليفركوزن، وهوفنهايم مع آينتراخت فرانكفورت.

 

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير