الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام كيف يساهم تغير شدة الأمطار في انخفاض المحصول؟ رئيس بلدية السلط الكبرى يوجه بتوسعة مدخل إسكان المغاريب مصر ترحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات السبت 20-7-2024 اجواء حارة نسبيا في معظم المناطق اليوم وغدًا وصيفية عادية الاثنين فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية
اقتصاد

الدولار يرتفع بعد بيانات تعزز توقعات النمو

{clean_title}
الأنباط -

واشنطن - رويترز

ارتفع الدولار بعد نشر بيانات عززت الآراء التي ترى أن الاقتصاد الأميركي في وضع قوي، في الوقت الذي ضغطت فيه مخاوف بشأن المفاوضات

حول ميزانية إيطاليا على اليورو.

وتسارع نشاط قطاع الخدمات في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى في 21 عاما خلال شهر سبتمبر في الوقت الذي زادت فيه #الشركات_التوظيف في إشارة على متانة #الاقتصاد في نهاية الربع الثالث من العام.

وقد تبقي هذه الأنباء الجيدة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) على مسار زيادة #أسعار_الفائدة من جديد في ديسمبر. ورفع المجلس أسعار الفائدة الأسبوع الماضي للمرة الثالثة خلال العام الجاري.

وارتفع مؤشر معهد إدراة التوريدات الفرعي للطلبيات الجديدة 1.2 نقطة ليسجل قراءة عند 61.6 الشهر الماضي. وقفز مؤشر المسح للتوظيف في المصانع إلى 62.4 في سبتمبر من 56.7 في أغسطس.