فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
عربي دولي

توغل محدود لآليات الإحتلال شرق رفح ومداهمات واعتقالات واسعة بالضفة

{clean_title}
الأنباط -

غزة-وكالات

 

توغلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح امس الثلاثاء بشكل محدود شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة ، في حين شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية طالت 21 مواطناً.

وافاد سكان محليون ان 4 جرافات عسكرية اسرائيلية يرافقها كباش من نوع (قرايدر) وآلية تستخدم لنصب الاسلاك الشائكة توغلت شرق رفح انطلاقا من بوابة صوفا.

وأوضح السكان ان الآليات العسكرية الاسرائيلية انطلقت من بوابة صوفا باتجاه الجنوب لنصب الاسلاك الشائكة.

ومن جهة أخرى شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، طالت مدن طولكرم والقدس والخليل وجنين، واعتقل خلالها عددًا من الشبان.

وأفاد مراسلنا ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب منتصر صلاح الدين، حيث اعتدت عليه قوات الاحتلال بالضرب أمام منزله في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.

كما اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة دير الغصون شمال طولكرم، واعتقلت الشاب أدهم أبو عيسى، والأسير المحرر رامي سمير أبو سمرة (26 عاماً) من مدينة طولكرم,

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى ياسين عادل الزعاقيق (16 عاماً) من بلدة بيت أُمّر شمال المحافظة.

وداهمت دوريات الاحتلال قرية جَلقموس شرق جنين، فيما اندلعت مواجهات خلال اقتحام قوات الاحتلال لقرية عنزة جنوب جنين.