مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"
رياضة

الجزيرة يشرع اسلحة التفوق بمواجهة القوة الجوية

الجزيرة يشرع اسلحة التفوق بمواجهة القوة الجوية
الأنباط -

في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي

 الانباط - كربلاء

يشرع فريق الجزيرة كافة اسلحة التفوق ومعها المعنويات العالية في المواجهة القوية والحاسمة التي تجمعه مع فريق القوة الجوية العراقي في مدينة كربلاء عند الساعة السابعة من مساء اليوم في مباراة  إياب نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي ...حيث يحتاج ممثل الكرة الاردنية للفوز باكثر من هدف لضمان التأهل الى المباراة النهائية وتعويض خسارة مباراة الذهاب في عمان امام الفريق العراقي بهدف وحيد سجله نجمه حمادي الاحمد ...ويسعى الجزيرة الذي يملك المعنويات العالية التي استمدها من عروضه القوية في دوري المحترفين وصدارته لفرق الدوري الى مواصلة مشوار التفوق والعودة من ارض منافسه بانتصار يعزز حضوره في البطولة ويؤكد مكانته العالية ..لا سيما وان الفريق بات مكتمل الصفوف بعودة هدافه المحترف السوري مارديك الذي غاب عن لقاء عمان الى جانب مواطنه مؤيد العجان ومجموعة النجوم المعروفين محمود مرضي واحمد سمير المتوقع شفائه من الاصابة وعبد الله العطار وابو زمع وغيرهم ..

وكان المدير الفني للفريق نزار محروس قد اطمئن على جاهزية اللاعبين واستقر على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة من خلال التدريب الاخير الذي قاده على ملعب المباراة ..وهو الذي صرح لوسائل الاعلام بأن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، وكل الاحتمالات واردة، وأن آمال الجزيرة بالتأهل للنهائي وحصد لقب غرب آسيا قائمة ..  وأشار الى ان الجزيرة أكمل تحضيراته للمباراة.وان الفريقان باتت أوراقهما مكشوفة للطرفين، وسنلعب للفوز، طالما أن الأمل موجود". واضاف لكل مبارة ظروفها. فريقنا مستقر فنيا الآن، ويحقق نتائج مميزة بالدوري المحلي. علينا التركيز في البطولة الآسيوية، رغم أن الخسارة في المباراة الأولى صعبت المهمة، لكن المشوار لم ينته بعد، وبالتالي سنلعب بشعار الفوز".
بدوره اكد مدرب فريق القوة الجوية الكابتن باسم قاسم  ضرورة احترام الفريق المنافس، كونه من الأندية المميزة، ووصل إلى هذا الدور، بمجهود شاق. وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص يوم امس  إن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، ولا يوجد أي شيء محسوم حتى الآن. وتابع "أكدنا منذ مباراة الذهاب، أن الحسم سيكون في ملعب كربلاء، وبالتالي يجب علينا نسيان نتيجة الذهاب". وأوضح أن القوة الجوية يبحث عن الإنجاز الأكبر، بتحقيق اللقب الآسيوي الثالث، وهو إنجاز غير مسبوق للأندية المحلية.
وأن  "الهدف الكبير يحتاج إلى إرادة صلبة، المباراة ستكون حاسمة ومصيرية، ولذلك يجب علينا أن نكون في قمة تركيزنا، لأن المنافس ليس سهلًا".وأضاف: "أعتقد أن القوة الجوية مستعد لهذا التحدي، بعدما بات الفريق يملك شخصية كبيرة، ويتسلح بروح التحدي والخبرة". وتابع: "الفريق أثبت قدرته على تجاوز المراحل الصعبة، والعودة إلى المباراة حتى وإن تاخر في النتيجة مثلما حدث في مباراة الدوري الأخيرة أمام الكهرباء". وأوضح: "القوة الجوية جاهز بدنيا، وسندخل بخيار الفوز وتحقيق لقب غرب القارة من أجل الانتقال إلى الخطوة الأخيرة نحو النجمة الآسيوية".  ويذكر ان الفريق العراقي الذي سبق وان حقق لقب كاس الاتحاد الاسيوي مرتين من قبل يتمتع باكتمال صفوفه بحيث لا يعاني من اي نقص وهو ما يعطيه الحافز لاستغلال ميزتي الارض والجمهور وتحقيق الفوز ..رغم عبارات الحذر التي انطلقت من معسكر الفريق والتي تحذر من مفاجأة قد يحققها الجزيرة باعتباره يلعب دون ضغوط قد ترافق اداء القوة الجوية والمتمثلة بالحضور الجماهيري الكبير الذي يشكل في العادة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير