مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"
رياضة

رابطة اللاعبين تحتفل بأصحاب الانجازات

رابطة اللاعبين تحتفل بأصحاب الانجازات
الأنباط -

الانباط – عمان

في احتفال عائلي جمع أسرة رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية، عرضت اللجنة الاجتماعية الدور والجهد والدعم الذي تقدمه الاميرة هيا بنت الحسين للرابطة وللاعضاء المنتسبين لها.وكانت اسرة الرابطة التقت في امسية اجتماعية نظمتها مساء امس الاول اللجنة الاجتماعية على شرف اعضاء الرابطة وكوكبة من قدامى اللاعبين الرياضيين ونخبة من ابطال وبطلات المملكة العائدين مؤخراً بانجازات.ومن جانبه القى السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس ادارة رابطة اللاعبين الدوليين مدير مكتب ومبادرات سمو الاميره هيا بنت الحسين في ختام الحفل كلمة اكد فيها حرص الاميرة هيا على تعزيز دور الرابطة وتقديم المزيد من الخدمات والمكتسبات والمزايا لاعضاء واسرة الرابطة . وقدم الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلت من اجل المحافظة على ديمومة رابطة اللاعبين الدوليين .

الحفل الذي قدمته السيده نارين الحاج طاس امين عام الرابطة استهل بالسلام الملكي ثم بكلمة للسيدة ايمان العزب رئيسة اللجنة الاجتماعية التي نقلت للحضور تحيات سمو الاميرة هيا بنت الحسين داعية الحضور واسرة الرابطة للمساهمه على توطيد اواصر الصداقة والاخوة بين اعضاء الرابطة وفاتحة المجال امام الجميع للانخراط في العمل الاجتماعي للرابطة .

.وتفاعل الحضور مع عرض عن بطاقة العضوية الذكية للرابطة (ماستر كارد) الذي قدمه السيد محمد ابو كركي من شركة ايكوفور بيه فيما تم عرض فيلمين وثائقيين أحداهما عن مبادرات سمو الامير هيا بنت الحسين في الاردن والاخر عن رؤية الرابطة وخدماتها في المرحلة القادمة، فيما ناب د. عصمت الكردي عن الحضور بشكر اسرة الرابطة على مبادرتها الجديدة وجهودها.وتناوب السيد فادي زريقات وعدد من اعضاء مجلس ادارة الرابطة : السادة وليد زعرب ، د. بشار الحوامدة ، د. فايز ابو عريضه وايمن دعيس اضافة لايمان العزب ونارين الحاج طاس على تقدير اصحاب الانجاز الجديد للرياضة الاردنية ، حيث ضمت قائمة المكرمين فارس العساف ، ليث عثمان ، جوليانا الصادق ،  زيد سامي ، حمزه قطان ، صالح الشرباتي ، زياد عشيش ، عمر قراده ، عبدالكريم خطاب ، محمد طربش ، ثروت الحجاج ، بدر سمرين ، محمد عثمان ، عز الدين عقون وعادل وشاح .

 

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير