"صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم
رياضة

اتحاد السكواش يرد على الشكاوى ويقر بامتناع لاعبين عن التدريبات

اتحاد السكواش يرد على الشكاوى ويقر بامتناع لاعبين عن التدريبات
الأنباط -

الانباط 

رد اتحاد السكواش على الشكاوى التي تقدم بها العديد من اركان اللعبة، والتي يتحدثون فيها عن تجاوزات في بعض الجوانب.
واكد الاتحاد امتناع العديد من لاعبي المنتخبات الوطنية عن المشاركة في التدريبات بناء على طلب اهاليهم الذين قدموا شكاوى ضد الاتحاد احتجاجا على بعض الامور.
وارسل اتحاد اللعبة الرد الرسمي الى اللجنة الاولمبية التي سبق وأن خاطبت الاتحاد لوضعه بصورة الشكاوى وطلب الرد الرسمي.
واكد رئيس اتحاد السكواش الدكتور رمزي طبلت، أن مجلس الادارة ارسل الردود الرسمية للجنة الاولمبية موثقة، وتحمل اثباتات على دحر العديد من الشكاوى.
واشار رئيس الاتحاد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، الى أن الامور في الاتحاد تسير بشكل عادي، وان اللاعبين يتدربون في صالة مركز الحسن بمدينة الحسين للشباب، بإشراف المدربين المصري أحمد ابراهيم والاردني محمد ابو حماد اضافة الى مدربين أخرين.
واضاف، ان الاتحاد سيقوم قريبا بإنشاء مدونة سلوك، لتكون الفيصل في اي تصرفات مستقبلا .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير