بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

أستراليا تستهل استعداداتها لأمم آسيا بلقاء الكويت

أستراليا تستهل استعداداتها لأمم آسيا بلقاء الكويت
الأنباط -

الانباط -  تستهل أستراليا استعداداتها للدفاع عن لقب كأس آسيا، بلقاء ودي أمام الكويت، الشهر المقبل، مع تطلع المدرب الجديد جراهام أرنولد، للبناء على العمل الذي تم خلال المعسكر التدريبي الذي انتهى مؤخرا في تركيا.

وتولى أرنولد المسؤولية خلفا لبيرت فان مارفيك، عقب خروج أستراليا من دور المجموعات بكأس العالم، هذا العام.

وقال المهاجم السابق للمنتخب الأسترالي، والذي يتولى المسؤولية للمرة الثانية عقب قيادته للفريق لمدة عام واحد عقب كأس العالم 2006، إن المعسكر ركز على بناء اسلوب لعب هجومي مع سعيه للعثور على بديل لتيم كاهيل المعتزل.

وأضاف معلقا على وجود خمسة لاعبين لم يسبق ان لعبوا للمنتخب وتم ضمهم للمعسكر "الوجوه الجديدة في المعسكر قامت بعمل استثنائي جيد، وقدمت الكثير من الجهد في الحصص التدريبية، في ظل الكثير من الحماس".

وتابع "بذلنا قصارى جهدنا لإضافة المزيد من الطابع الهجومي، للقاعدة الدفاعية القوية التي كانت تتمتع بها أستراليا في كأس العالم هذا العام".

وأردف "اللاعبون يفهمون ما نريد تحقيقه، وكان من المفيد أن نمضي معهم بعض الوقت في تركيا بدون ضغط المباريات، لذا فأنا واثق من أننا سنقطع خطوات أخرى خلال فترة التوقف الدولية في أكتوبر".

وسيقيم الفريق معسكرا تدريبيا آخرا في الإمارات، قبل مباراة منتخب الكويت على ارض الأخير في 15 أكتوبر تشرين الأول.

وستلعب أستراليا أمام كوريا الجنوبية التي بلغت نهائي كأس آسيا في آخر نسخة، وذلك في برزبين يوم 17 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ثم أمام لبنان في سيدني بعدها بثلاثة أيام.

ولم تتأهل الكويت لكأس آسيا 2019 التي ستستضيفها الإمارات مطلع العام المقبل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير