بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

التعادل عنوان ختام الجولة الثالثة من دوري المناصير

التعادل عنوان ختام الجولة الثالثة من دوري المناصير
الأنباط -


الأنباط – عمان – محمد الهنداوي


أختتمت أمس السبت مباريات الجولة الثالثة من دوري المناصير للمحترفين بمباراتين حيث إستضاف فريق السلط نظيره شباب الأردن بالمباراة التي أقيمت بملعب السلط ، فيما حل الفيصلي ضيفاً على الرمثا باللقاء الذي جمعهم على أرضية ستاد الحسن في مدينة إربد.

تعادل الفيصلي ومضيفه الرمثا بهدف لمثله في قمة الاسبوع الثالث ، بهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده النقطي الى 5 ، فيما وصل الرمثا للنقطة الثانية .

بدأت المباراة متكافئة من حيث الإستحواذ على الكرة دون تهديد حقيقي على حراس المرمى بالدقائق الأولى ، حيث إعتمد الفريقين على الإنضباط الدفاعي مع محاولة بناء الهجمات السريعة للوصول للمرمى . حتى الدقيقة 24 والتي شهدت الهدف الأول للضيف عن طريق يوسف الرواشدة بعد متابعته لكرة أنس بني ياسين التي إرتطمت بالقائم . بعد الهدف كاد الفيصلي أن يضاعف النتيجة من عدة تسديدات من خارج المنطقة وسط تراجع عناصر الرمثا تماماً مع الإعتماد على الهجمات المرتدة ، حتى نجح شادي الحموي بتسجيل التعادل بطريقة مباغتة بالدقيقة 38 . الدقائق الأخيرة لم تشهد تغيير حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الحصة الاولى .

بداية الشوط الثاني لم تختلف عن الحصة الأولى حيث الحيطة والحذر عنوان الضيف والمضيف ، والإعتماد على وسط الملعب مع محاولات لإختراق صفوف الدفاع ، الرمثا كان قريب من التقدم عند الدقيقة 54 حيث حاول التسجيل من كرة ركينة، والرد الفيصلاوي جاء سريعاً للتقدم بعد ضياع كرة شبه انفرادية من المحترف جوهان . الكوكي شعر بالخطر وزج بورقتي المحترف داؤود كوسماس ومحمد بني عطية لتحسين الحالة الهجومية.مع منتصف الشوط تألق حارس الرمثا رأفت الربيع لضربة حرة صاروخية نفذها بهاء عبدالرحمن . بالدقائق العشر الأخيرة إرتفع مستوى المباراة مع أفضلية للرماثنة من خلال اختراقات شادي الحموي وخالد الدردور ولقمان عزيز ، بدوره اسلام ذيابات اشرك صهيب الذيابات بدلاً لمحمد ابوزريق بالدقيقة 89 ، الدقيقة 91 سجل الرمثا هدف لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل ، ومضت الدقائق الاخيرة دون تغيير حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير