بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

بايرن ميونيخ يسعى للعلامة الكاملة امام ليفركوزن الجريح

بايرن ميونيخ يسعى للعلامة الكاملة امام ليفركوزن الجريح
الأنباط -

ميونيخ - وكالات

يتصدر بايرن ميونخ حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد مضي جولتين، ويتطلع الفريق لمواصلة العلامة الكاملة، عندما يواجه ضيفه باير ليفركوزن، مساء اليوم في المرحلة الثالثة من البوندسليجا.ويحتل ليفركوزن المركز الثاني من القاع، بلا رصيد من النقاط، ولكن مدير الكرة رودي فولر وصف التشكيك في المدرب هيكو هيرليتش بأنه "هيستيريا".وحصد بايرن ست نقاط من أول مباراتين في الموسم، ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فولفسبورج وهيرتا برلين، اللذان يلتقيان وجها لوجه اليوم أيضا. وفاز بايرن في أول أربع مباريات رسمية تحت قيادة المدرب الجديد نيكو كوفاتش، واستغل الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجه، فترة عطلة المباريات الدولية للإشادة بالمدرب، وتوقع موسما آخر ناجحا للفريق.
من جانبه رفض فولر الحديث عن وجود أزمة في ليفركوزن بعد الهزيمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج. وقال فولر "التساؤل بعد مضي جولتين فقط عن مصير المدرب بمثابة هراء، إنها هيستريا لايمكن تحملها". ولكن ليفركوزن فشل في الفوز في آخر ست مواجهات له مع بايرن، ويرجع آخر انتصار له على ملعب أليانز أرينا إلى عام 2012.
ويحل شالكه وصيف المومسم الماضي الذي يقبع في قاع الجدول بلا رصيد من النقاط، ضيفا على مونشنجلادباخ، ولكن المدرب دومينيكو تيديسكو يبقى هادئا، حيث دعا الجماهير إلى الصبر على الفريق.
وقال تيديسكو في تصريحات صحفية "نحلل الأوضاع بحذر طوال الوقت، ونعمل بجدية من أجل تحسين الأمور، سنستعيد المستوى الذي كنا عليه في الموسم الماضي".
من جانبه يأمل فولفسبورج، أن يواصل بدايته المذهلة في الموسم الحالي بعد أن تفادى الهبوط بأعجوبة في آخر موسمين.ولكن هيرتا برلين بدوره أيضا يتطلع للفوز على فولفسبورج لمواصلة العلامة الكاملة، كما سيستفيد الفريق من عودة دافي سيلك بعد تعرضه لمشكلة في الرئة.ويلتقي اليوم ماينز، مع أوجسبورج ودوسلدورف مع هوفنهايم ولايبزيج مع هانوفر.ويلتقي يوم غد فيردر بريمن مع نورنبرج، وفرايبورج مع شتوتجارت.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير