بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

البقعة يفوز على شباب العقبة بهدف نظيف

البقعة يفوز على شباب العقبة بهدف نظيف
الأنباط -

ضمن دوري المناصير لأندية المحترفين 
البقعة يفوز على شباب العقبة بهدف نظيف
الأنباط – العقبة – زياد الكباريتي 
فاز نادي البقعة على شباب العقبة بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التطوير في العقبة . 
وأحرز الهدف الوحيد لنادي البقعة المحترف المغربي اللاعب بلال الدنجر في الدقيقة 11 بتمريرة رأسية استقرت في شباك الحارس حماد الأسمر . 
وتميزت هذه المباراة بالضغط البقعاوي طوال زمن الشوط الأول من المباراة، واعتمد على استثمار الكرات المقطوعة من لاعبي الحوت العقباوي . 
وركز شباب العقبة  طوال الشوط الأول على التصويب من مناطق بعيدة عن مرمى البقعة وكان أبرزها ركلة للاعب خالد العسولي إلا أنها كانت على بعد عدة أمتار من فوق مرمى العقبة . 
وعمد شباب العقبة في الشوط الثاني على تهدئة وتيرة اللعب، والتركيز على التمرير السليم التي افتقدها في الشوط الأول إلا أن الدفاع البقعاوي أحبط محاولات لاعبي الحوت العقباوي من هز شباكه . 
و اعترض عدد كبير من مشجعي الحوت العقباوي من خلال هتافات على الأداء التحكيمي،  لعدم احتسابه لركلة جزاء لنادي الحوت بعد أن اصطدمت الكرة بيد لاعب البقعة خلال الدقيقتين الأخيرتين من نهاية المباراة . 
ومثل نادي البقعة اللاعبون : الحارس محمد زياد أبو نبهان وعبد الرحمن المشايخ وفرح علي محمد وعلي محمد صالح منصور و محمد علي ابو حشيش و سعد احمد الروسان واحمد قعقور وفراس جعة حسين وحاتم ابو خضرة و احمد محمد محمد ابو كير والمحترف المغربي صاحب الهدف الوحيد بلال الدنجير .و (محمد ابو رزق ) و (خضر طه الحاج) و (وسام يحيى سلمان) .
ومثل نادي شباب العقبة اللاعبون حماد الأسمر و منذر يوسف وانس حسين بلحوس و خالد العسولي و خلدون عبد المعطي و طارق القماز وربيع محمد البريمي ومحمد سمير يوسف العملة و عيسى حسام السباح و المحترفين ما يكل  و ماركوس . و (نور الدين الخزاعلة) و (لؤي الدردور) .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير