بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
رياضة

سيميوني ..ميسي لاعب بمثابة فريق

سيميوني ميسي لاعب بمثابة فريق
الأنباط -

مدريد - وكالات

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إنه لم يتخيل قط لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان في برشلونة. وفي مقابلة مع إذاعة (لا كوب)، أشار إلى أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لم يكن ليلعب أساسيا مع الروخيبلانكوس، حاليا، لأن السلوفيني يان أوبلاك هو "الأفضل". وقال عن سؤاله حول الفريق الأوفر حظوظا للفوز بالليجا، إن برشلونة "جيد جدا"، موضحا "تعين علينا الفوز بالدوري الأوروبي، ونلعب التشامبيونزليج باحتماليات الفوز، ونلعب الدوري الإسباني بهدف الوصول للمركز الثالث".
وأوضح "جلبنا لاعبين جيدين جدا، ولكن علينا جعلهم أفضل" في إشارة إلى التعاقدات الست التي أبرمها الأتلتي حديثا (أدان وسانتياجو آرياس وتوماس ليمار وجيلسون مارتينز ونيكولا كالينيتش ورودري هيرنانديز). وسلط الضوء على "التحدي الهائل" الذي يواجهه الجهاز الفني هذا الموسم من أجل تحسين أداء اللاعبين وصقل خطي الهجوم والدفاع، ". وحول المقارنة الدائمة بين مواطنه ليو ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قال : "ميسي لاعب بمثابة فريق بمفرده، كريستيانو خطورته بمنطقة الجزاء، لأن لديه العديد من الأدوات لتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم". وعن علاقته بميسي، أوضح سيميوني: "لم أتحدث مع ليونيل، ولا توجد بيننا علاقة تواصل".وشدد على أن رحيل كريستيانو رونالدو عن الريال، ضيق الفجوة بين الملكي وفريقه.وعن جائزة الأفضل في العالم، قال: "جريزمان لديه كل شيء للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، من العار ألا يفوز جريزمان بهذه الجائزة، بعدما قدمه في الموسم الماضي". وأضاف "لدينا أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي" في إشارة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أوضح أنه "لا يوجد أي تفسير" لعدم وجوده ضمن القائمة النهائية لجائزة "الأفضل". وأشار سيميوني إلى أنه لم يتخيله قط ضمن صفوف برشلونة، وأنه دائما كان يشعر أن جريزمان يريد من داخله البقاء في الأتليتي، مضيفا أن "مستواه عال" و"لا يكف عن التطور" لكن لا يزال لديه هامش للتحسن".


 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير