منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء
رياضة

قرار لوف يشعل فتيل التغيير في ميونخ

قرار لوف يشعل فتيل التغيير في ميونخ
الأنباط -

 

برلين – وكالات

 

 

أكد يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، أنه سيثبت جوشوا كيميتش في مركز الوسط الدفاعي، بعدما أبلى بلاءً حسنًا مع المانشافت خلال مواجهتي فرنسا وبيرو. وقال لوف، عقب الانتصار على بيرو: "كيميتش خاض مباراتين في مركز الوسط الدفاعي، وسيتم الاعتماد عليه في هذا المركز بالمباريات المقبلة، لأنني راض جدًا عنه". ووجد لوف ضالته في كيميتش الذي يتمتع بطاقة ومرونة تكتيكية كبيرة، خاصة بعد استبعاد سامي خضيرة، وسيستيان رودي من قائمة المانشافت مؤخرًا. وقد يفتح ذلك التغيير الباب أمام كيميتش لشغل لمركز الوسط الدفاعي في بايرن ميونخ الموسم المقبل، ولكن هذا القرار سيتبعه ثورة ستهز وسط الفريق البافاري. ويعشق كيميتش اللعب في وسط الملعب، وظهر ذلك خلال تصريحات توماس مولر، التي أعقبت مواجهة ألمانيا وفرنسا. وقال مولر: "عندما قال المدرب إنه سيلعب في الوسط الدفاعي، كنت أعرف أن هذا بالنسبة لكيميتش كما لو أنه عيد الفصح وعيد الميلاد جاءا معًا" وحال قرر نيكو كوفاتش، المدير الفني للبايرن إعادة كيميتش للوسط، والسير على نهج لوف، فقد يؤدي ذلك إلى رحيل أكثر من لاعب بالوسط، خاصة أن صاحب الـ22 عامًا يعشق اللعب كأساسي. وسبق وأن قال كيميتش: "عندما تخيرني بين اللعب والمشاهدة من الخط، سأختار دائمًا اللعب، سأكون سعيدًا حتى لو لعبت كحارس مرمى أو مهاجم أو حتى جناح". ويشغل خافي مارتينيز الوسط الدفاعي بشكل رئيس، بجانب بعض اللاعبين القادرين على القيام بهذا الدور مثل تياجو ألكانتارا، وكورينتين توليسو، وليون جوريتسكا، وريناتو سانشيز. ضحية كيميتش وسيكون النادي البافاري، مجبرًا على تقليل عدد لاعبي الوسط، وربما يكون الأقرب للبيع هو ريناتو سانشيز. وإن تم ذلك سيكون الباب مفتوحًا على مصراعيه لانضمام بنيامين بافارد، لاعب شتوتجارت والمنتخب الألماني إلى صفوف الفريق البافاري، الصيف المقبل، لشغل مركز الظهير الأيمن.

ولن يمانع البايرن وقتها رحيل جيروم بواتينج مع إعادة مارتينيز لدعم قلبي الدفاع ماتس هوميلز ونيكلاس سولي، خاصة أن اللاعب الإسباني قام بهذا الدور مع بيب جوارديولا، وكارلو أنشيلوتي. وسيكون البايرن أمام التخلي عن واحد من الثلاثي خاميس رودريجيز، الذي تنتهي إعارته من ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، أو تياجو أو توليسو.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير