كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

النشامى في مهمة أستعادة الثقة امام عمان

النشامى في مهمة أستعادة الثقة امام عمان
الأنباط -

الانباط - عمان

يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم الى تحقيق اكثر من هدف فني ومعنوي .. خلال مباراته الودية الدولية التي سيخوضها امام منتخب عمان الشقيق عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب ستاد الملك عبد الله في القويسمه ..ذلك ان المباراة تأتي ضمن سلسلة اللقاءات الودية التي يخوضها النشامى استعدادا لمنافسات بطولة اسيا التي ستقام نهائياتها في الامارات ..وبعد الاداء غير المقنع الذي قدمه المنتخب في لقاء لبنان الاخير وخسره بهدف دون مقابل .. وهو ما عجل في سرعة اتخاذ قرار اقالة المدير الفني السابق جمال ابو عابد واسناد المهمة للمدرب البلجيكي فيتال ..بعد حالة الاستياء التي سادت الوسط الكروي جراء الاداء الهزيل والمستوى المتواضع الذي قدمه الفريق الوطني ..وهو الذي يضم في صفوفه عدد من نجوم الخبرة الكبار الذين يمثلون فرق المقدمة المحلية وبعض المحترفين ..وبعد ان اقترب الاستحقاق الاسيوي دون ان تظهر علامات التحسن على اداء الفريق ..!!

ويفترض ان يظهر منتخبنا في مباراة اليوم امام المنتخب العماني القوي بصورة افضل من تلك التي ظهر عليها في لقاء لبنان ..مع الادارة الفنية الجديدة التي عملت في الفترة الاخيرة برفقة ابو عابد وبات المدرب البلجيكي على معرفة تامة بمستويات اللاعبين ..ومن المنتظر ان يلعب بتشكيلة مخالفة لتلك التي لعب فيها ابو عابد لقاء لبنان ووجدت انتقادات عنيفة من قبل عشاق الكرة لا سيما وانها خلت تماما من نجوم فريق الجزيرة احد اقوى الفرق المنافسة على اللقب ومتصدر الدوري الحالي ...وكان المدرب الجديد قد قاد يوم امس التدريبات الاخيرة لمنتخبنا قبل مواجهة اليوم واطمئن من خلالها على وضع الفريق ومن المنتظر ان يشرك في اللقاء بعض اللاعبين الذين لم يظهر بعضهم في لقاء لبنان منهم احمد سمير وصالح راتب ومنذر ابو عمارة وغيرهم ..الى جانب الاسماء المعروفة الاخرى ..ويبقى العامل الجماهيري الذي يأمل منتخبنا ان يتعزز في اللقاء من خلال الحضور الكبير لجمهورنا لا سيما وان اللقاء السابق شهد حضورا جماهيريا متواضعا لعشاق المدرجات ..!

من جهته يأمل المنتخب العماني الذي يتواجد في الاردن منذ اسبوع لاقامة معكسر تدريبي تخلله اجراء لقاء ودي امس الاول امام لبنان انتهى بالتعادل السلبي ..يأمل ان يستغل حالة عدم الاستقرار التي يمر بها منتخبنا من أجل تحقيق الفوز بعد ان ظهر بصورة طيبة في لقاء لبنان بفضل تجانس تشكيلته التي تضم خيرة نجوم الكرة العمانية وعلى رأسهم الحارس الخبير علي الحبسي إلى جانب اللاعبين عمر الفزاري وخالد الهاجري ومحمد فرج وعبد العزيز المقبالي ورائد إبراهيم. الذين يقودهم المدير الفني الهولندي فيربيك .
 




 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير