كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

النشامى يرفع وتيرة تحضيراته لمواجهة عمان

النشامى يرفع وتيرة تحضيراته لمواجهة عمان
الأنباط -

الانباط - عمان

رفع المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والتكتيكية، قبيل مواجهة نظيره العُماني عند السابعة مساء غدٍ  على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019. واجرى المنتخب تدريباً صباح أمس على الملعب الذي يحتضن اللقاء، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء محمد الدميري، حيث ارتكز المران على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية تأهباً لمواجهة عُمان.

في المقابل، عقد الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، اجتماعاً مع اللاعبين مساء امس الاول، تضمن عرضاً تحليلياً بالفيديو، لأبرز النقاط السلبية التي ظهرت في لقاء لبنان الخميس الماضي والذي انتهى بفوز الضيوف 1-0.

وقدم المدرب المساعد البلجيكي فيتال، شرحاً مستفيضاً للعديد من المشاهد والنقاط الرئيسية التي برزت في اللقاء السابق، في الوقت الذي شدد فيه أبو عابد على اهمية تعزيز الجوانب الايجابية وتفادي السلبيات خلال المباريات القادمة. في المقابل، تابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني امس، اللقاء الودي جمع عُمان ولبنان عند على ستاد عمان، لرصد المنافس قبل لقاء الثلاثاء.

وينهي المنتخب تدريباته مساء اليوم باقامة التدريب الرئيسي على ستاد الملك عبدالله، قبل ان يجري “العُماني” مرانه على ذات الملعب. يذكر ان تجمع المنتخب الحالي، يأتي في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019 في الامارات، حيث استقر النشامى بالمجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير