كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

قراده يفتتح مشاركتنا في بطولة اسيا لرفع الاثقال بالذهب

قراده يفتتح مشاركتنا في بطولة اسيا لرفع الاثقال بالذهب
الأنباط -

 الانباط - عمان

توج لاعب المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال ، عمر قرادة ، صباح امس بالميدالية الذهبية ، في افتتاح منافسات بطولة آسيا وأقيانوسيا لرفع الأثقال البارالمبية والتي تستضيفها مدينة كيتاكيوشو اليابانية. وتنافس "قرادة" في فئة وزن ٤٩ كغم ، حيث حقق المركز الأول بعد أن رفع ١٧٥ كغم متفوقاً بفارق ١٧ كغم عن أقرب مطارديه ، الصيني زينج يو ، الذي حل في المركز الثاني وجاء الإيراني إزادي علي رضا بالمركز الثالث بعد أن رفع ١٤٠ كغم. ويستكمل منتخبنا الوطني مشاركته في البطولة اليوم ، حيث سيشارك اللاعب ، محمد طربش ، ضمن منافسات وزن ٦٥ كغم.

وعبر قرادة بعد تتويجه عن اعتزازه بهذا الإنجاز الجديد الذي يؤكد مكانة أبطال وبطلات الأردن في هذه المحافل الخارجية.وقدم د.حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية والبطلة البارالمبية مها البرغوثي "أمين عام اللجنة البارالمبية " التهاني للبعثة الأردنية المتواجدة في اليابان برئاسة السيد أحمد حياصات وتقديرهما لجهود المدرب الوطني عادل وشاج وتمنياتهما بالتوفيق لباقي المشاركين. ويشار إلى أن البطل عمر قرادة نال فضية باراليمبيك ريو 2016 في البرازيل وهو يتطلع بالمنافسة بقوة على ذهبية باراليمبيك طوكيو 2022 علما بأن بطولة آسيا وأوقيانوسيا تعد محطة أساسية بالتأهل إلى باراليمبيك طوكيو 2022.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير