كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

شغب نسوان في دوري كرة السيدات !!

شغب نسوان في دوري كرة السيدات
الأنباط -

 الانباط - عمان

اعتدنا في ملاعبنا على حوادث الشغب التي تصدر من الجماهير في كثير من الاحيان ..والمشكلات التي تحصل بين اللاعبين والتي تؤدي الى ملاسنات وعراك بالايدي او حتى حالات الاعتداء على الحكام ..هذا على صعيد بطولات الكرة للرجال ..لكننا بحق لم نعتد على مشاهدة العنف في دوري كرة القدم النسوي المحلي ..الى ان حصل مثل هذا الامر مساء أمس الاول وخلال مباراة رسيمة في انطلاق مباريات الدوري التصنيفي للكرة النسوية جمعت فريقي الاهلي وعمان عندما حصل اشتباك كبير بين لاعبات الفريقين النسويين ...في مشهد مؤسف لا يعبر عن الود المفترض ان يسود مباراة طرفاها لاعبات ..!!

المشكلة ان المباراة انتهت بنتيجة كبيرة 14 / 0 لمصلحة فريق عمان والمضحك في الامر ان اللقاء تخلله 3 حالات طرد للاعبات وتوقف المباراة 10 دقائق بسب الطوشة وتبادل الضرب بين الفتيات الرقيقات بمشاركة بعض اولياء الامور الذين تحولوا الى  "فزيعة " ..!!

واذا كانت مباراة تنتهي بهذه النتيجة الكبيرة يتخللها مثل هذا الشجار والعنف المتبادل ..فماذا لو كانت المباراة نهائية وحصل بها اخطاء تحكيمية ..لربما تطورت الامور الى ما هو اصعب وأكثر عنفا ..والسؤال المطروح هل يتخذ اتحاد الكرة اجراءات رادعة اسوة بما يحصل مع دوري المحترفين ..ننتتظر لنرى !!؟

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير