كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

التعادل امام الابطال يصيب الالمان بالاحباط

التعادل امام الابطال يصيب الالمان بالاحباط
الأنباط -

التعادل امام الابطال يصيب الالمان بالاحباط

ميونيخ - وكالات

سيطرت خيبة الأمل على لاعبي المنتخب الألماني، بعد التعادل السلبي أمام فرنسا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية.
وقال توني كروس، في تصريحات لقناة zdf "لقد أحكمنا سيطرتنا على اللقاء بشكل جيد، ولم نسمح للخصم بتنفيذ هجمات مرتدة". وأضاف نجم ريال مدريد "لكن نشعر بالإحباط، لأننا فشلنا في التسجيل، رغم حصولنا على بعض الفرص الخطيرة". وفي السياق ذاته، قال توماس مولر، نجم ألمانيا "كنت أتمنى الفوز؛ لأنه حصلنا على فرص جيدة للتسجيل".
وأتم ماتس هوميلز، مدافع الماكينات "أعتقد أننا تعلمنا الدرس من كأس العالم، لقد عانينا جميعا من انتكاسات في مسيرتنا، ولكننا اعتدنا على الرجوع مجددًا".

وسيطر التعادل السلبي بين منتخبي ألمانيا وفرنسا، على الصحف الألمانية الصادرة، صباح امس . وتصدرت إحدى صور اللقاء، غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي عنونت: "نحن لا نزال على قيد الحياة".
وسلطت الصحيفة الضوء على ماريو جوتزه، لاعب بوروسيا دورتموند، وشقيقه فيليكس، مدافع أوجسبورج، مشيرة إلى أن الأخير لعب في البوندسليجا هذا الموسم عكس الأول الذي ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء.
وأبرزت الصحيفة بقاء خاميس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ، في ألمانيا بدلاً من السفر لكولومبيا وخوض وديتي فنزويلا والأرجنتين، للقتال على مركز أساسي في تشكيلة كوفاتش.. من جانبها، اختارت صحيفة "فاز" عنوانًا كلاسيكيًا لمباراة المانشافت والديوك، قائلة: "التعادل السلبي ضد فرنسا بطل العالم".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير