كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

سيرينا الرهيبة الى نهائي اميركا للتنس

سيرينا الرهيبة الى نهائي اميركا للتنس
الأنباط -

اميركا - وكالات

تأهلت الأمريكية سيرينا وليامز، إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد تغلبها على اللاتفية أناستازيا سيفاتسوفا، بمجموعتين دون رد، بواقع (6-3) و(6-0). ووصلت وليامز بالتالي إلى النهائي رقم 31 في مسيرتها الاحترافية في بطولات الجراند سلام، والنهائي التاسع في بطولة أمريكا المفتوحة، والتي توجت بلقبها من قبل 6 مرات.
وقالت سيرينا عقب المباراة "بكل أمانة لم أتوقع أن أحقق تلك النتائج، أحتاج إلى الكثير من التطور في أسلوب لعبي، وهذه هو الجزء المثير في الأمر". وفي أول مواجهة بين اللاعبتين، تأخرت سيرينا في بداية المباراة 0-2، قبل أن تفرض سيطرتها التامة على اللقاء من خلال الفوز بـ 12 شوطًا من أصل 13، لتصل إلى النهائي الثاني لها هذا العام في البطولات الكبرى بعد ويمبلدون في غضون 65 دقيقة.
وتابعت "أعتقد أن الأمور عاطفية بالنسبة لي بشكل كبير، فمنذ عام كنت أتواجد في المستشفى ولا أستطيع الحركة أو فعل أي شيء، والآن وبعد عام أنا لا أتدرب وحسب، بل أصل إلى المباريات النهائية".
ونجحت سيرينا، في تسديد 30 ضربة قاضية وارتكبت 20 خطأ مباشرة، وعن ذلك المستوى، قالت اللاعبة الأمريكية "أدركت أنني أمام لاعبة في حاجة إلى التقدم للأمام".
وستواجه سيرينا في النهائي، اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا، والتي وصلت إلى أول نهائي لها في الجراند سلام، بعد التغلب على وصيفة العام الماضي، الأمريكية ماديسون كيز. وأوضحت سيرينا "خسرت أمام نعومي في آخر مباراة بيننا، ولكنني لم أكن في أفضل حالاتي، حينها كنت أشارك في ثاني بطولة فقط بعد إنجاب ابنتي، وأكرر أنا لا أزال في مرحلة الصعود".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير