كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

دوري كرة القدم النسوي ينطلق اليوم

دوري كرة القدم النسوي ينطلق اليوم
الأنباط -

دوري كرة القدم النسوي ينطلق اليوم

الانباط

تنطلق مساء اليوم على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشبات، مباريات الدوري التصنيفي للسيدات لموسم 2018-2019. وتقام عند الساعة 4:30 عصر اليوم مباراتين، حيث يلتقي الاستقلال مع شيحان ويواجه البتراء الحسين، وعند الساعة 7  مساء يلتقي عمان نظيره الأهلي، لحساب المجموعة الثانية.

وتتواصل مباريات البطولة السبت غد لحساب المجموعة الاولى، ويلتقي عند الساعة4:30 الارثوذكسي مع عجلون، وتقام مباراتين عند الساعة 7 حيث يلتقي شباب الاردن مع النصر ويواجه الزرقاء نشميات كفر راكب. ويذكر ان قرعة البطولة وضعت  اندية: شباب الاردن، النصر، عجلون، الزرقاء، نشميات كفر راكب، شباب بشرى، الارثوذكسي في المجموعة الاولى، فيما ضمت المجموعة الثانية  اندية عمان، الاستقلال، البتراء، شيحان، الحسين، الاهلي، القادسية.

وستقام مباريات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتم تصنيف الفرق الحاصلة على الترتيب من 1-3 في كل مجموعة الى جانب الفائز بالمركز الرابع من كل مجموعة بالمستوى الأول، وتصنيف باقي الفرق في كل مجموعة بالمستوى الثاني. وسيتم تحديد بطل الدوري التصنيفي بلقاء صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى مع صاحب المركز الأول بالمجموعة الثانية، في حين سيتم تحديد صاحب المركز الثالث بلقاء صاحب المركز الثاني في المجموعة الاولى مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير