كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

رئيس فنزويلا يحذر من مصير كريستيانو.. ويستشهد بنيمار وميسي

رئيس فنزويلا يحذر من مصير كريستيانو ويستشهد بنيمار وميسي
الأنباط -

الانباط - طالب رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو رجال الأعمال في بلاده، باحترام القوانين الضريبية، لتفادي الوقوع في جرائم، ودلل على ذلك بالقضية التي فتحتها وزارة المالية الإسبانية، ض البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مادورو، الأربعاء، خلال فاعلية لتسليم قروض لرجال الأعمال، إن التهرب من دفع الضرائب "من أشد الجرائم" في الولايات المتحدة وأوروبا، وإن المخالفين يواجهون عقوبة السجن.

وأكد في هذا الإطار أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ترك ريال مدريد، الذي لعب له 9 سنوات وأحرز له 450 هدفا في 438 مباراة، للانضمام ليوفنتوس، لأنهم "يلاحقونه" في إسبانيا بسبب ارتكاب جرائم ضريبية.

وقال "كريستيانو رونالدو رحل عن إسبانيا لأنهم يلاحقونه بسبب فارق في الضريبة التي دفعها، والتي كان يجب الاعلان عنها، حتى أنهم كانوا سيسجنونه".

وأشار إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، خضعا أيضا لتحقيقات من جانب وزارة المالية الإسبانية رغم "شهرتهما".

وقبل الرحيل عن إسبانيا، اتفق رونالدو مع السلطات الضريبية الإسبانية على دفع 18.8 مليون يورو -22 مليون دولار - لتفادي السجن بسبب شبهة ارتكابه مخالفات في إعلاناته الضريبية بين 2011 و2014.

وتمر فنزويلا بأزمة اقتصادية خطيرة مع ارتفاع معدل التضخم وشح المواد الغذائية، ما دفع مادورو لتنفيذ حزمة اجراءات تشمل تعديلا ضريبيا يطول الشركات والمواطنين الأثرياء.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير