كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

هايل يوجه رسالة لجماهير الفيصلي ويتجه للتدريب

هايل يوجه رسالة لجماهير الفيصلي ويتجه للتدريب
الأنباط -

 الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

وجه النجم أحمد هايل رسالة شكر وعرفان لجماهير الفيصلي الذي ساندته بالسنوات الماضية معبراً عن حزنه الشديد على قرار الإعتزال والإبتعاد عن اللعب لا سيما وأن الجماهير طالبت هايل باللعب لصفوف الأزرق لموسم اخر .

وقال هايل بحديثه للأنباط بأن قرار الإعتزال يعد الأصعب بمسيرة اللاعب مشيراً إلى ان علاقته بجماهير الفيصلي ستبقى مستمرة إلى الأبد ، ومن الصعب نسيان المعروف المقدم من العشاق على مدار المواسم الماضية ، وأضاف بأنه وصل لمرحله أجبرته على إتخاذ القرار الصعب ، حيث إتجه لعالم التدريب الذي وجده مختلف تماماً عن دور اللاعب من خلال إنهاء القسم الأول من الدورة التدريبية الذي يقدمها إتحاد كرة القدم ، ومن المحتمل أن يخوض تجربة جديدة تمكنه من التألق من جديد على غرار عدة لاعبين تألقوا داخل الملعب وخارجه .

 يذكر أن هايل لعب لعدة أندية محلية وخارجية ، وإنضم لصفوف المنتخب الوطني بقيادة العراقي عدنان حمد بتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، وسجل إسمه من ذهب بتسجيله عدة أهداف ساهمت بشكل كبير بوصول النشامى للملحق العالمي وملاقاة منتخب الأوروجواي . واحرز مع الفيصلي ثلاثية محلية بموسم 2012 بعد أن أنهى الدوري بصدارة الهدافين برصيد 18 هدف ، بالإضافة لصدارته بطولة الكأس بأربعة أهداف ، وبعد تألقه مع الأزرق إنهالت على النجم الخلوق عدة عروض خارجية وخاض تجربة كانت الأقسى بتاريخه الكروي مع نادي العربي الكويتي حيث تعرض لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لسنتين ونصف ، قبل أن يعود للملاعب من بوابة الفيصلي بالموسم الماضي حيث خاض عدة مباريات بالمنافسات المحلية والأسيوية تحت قيادة المدير الفني السابق المونتينيغري نيبوشا وإستطاع التسجيل وصناعة الأهداف وتقديم عروض مميزة رغم غيابه الطويل عن الملاعب ، قبل ان يتخذ قراره النهائي بالاعتزال .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير