كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

عضو ادارة في الوحدات يكشف مديونية النادي 

عضو ادارة في الوحدات يكشف مديونية النادي 
الأنباط -

  - عمر الزعبي

كشف زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، عن اسباب الازمة المالية التى يعاني منها صندوق نادي الوحدات. وقال شلباية عبر تعليق على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ” عن اي توفير يتحدث البعض، والنادي يعاني من مديونية بحدود الـ (600) الف دينار، وعدا عن عقود اللاعبين الجدد لهذا الموسم”.

واضاف ” البعض يعتقد بأن المديونية الحالية، متراكمة من الادارة السابقة، وانا اتحدى اي شخص يثبت هذا الاعتقاد، علماً بأن المديونية المرحلة من الادارة السابقة بقيمة 350 الف دينار فقط. واختتم شلباية تعليقه ببعض الارقام المالية والاجور للاعبين الفئات من النادي مقارنة في اللاعبين المستقطبين” راتب طنوس وثائر سمرين والعزيزة  300 دينار شهري لكل لاعب، وراتب العموري وشاهر شلباية ودنيال لا يتجاوز الـ 1000 دينار سنوياً.

ومجموع الرواتب لا يزيد عن عشرون الف دينار في السنه، بينما عقود بعض اللاعبين  75 الف دينار و 60 الف و 80 الف و50 الف، وهنا نحتار في عقولنا أين هو التوفير الذي ينادي به المجلس.

وبحسب مصادر مقربة من ادارة النادي، فهناك انقسامات وخلافات بين عدد من اعضاء مجلس ادارة النادي، أسفرت مؤخرا عن نقاشات وتفاصيل تصدر لاول مرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.من جانبها قررت الهيئة الادارية لنادي الوحدات الموافقة على المشاركة بمهرجان اعتزال لاعب الوحدات والمنتخب الفلسطيني السابق فادي لافي والمقرر اقامته يوم السبت الموافق 6/10/2018 على ملعب دورا الدولي في مدينة الخليل ويتراس وفد الوحدات رئيس النادي يوسف الصقور.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير