كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الحسين يعترض على حكم مباراته أمام الوحدات

الحسين يعترض على حكم مباراته أمام الوحدات
الأنباط -

الانباط - عمان

اتخذت ادارة نادي الحسين خلال جلستها الاخيرة قرارا رسميا يقضي بارسال خطاب رسمي الى اتحاد الكرة، للاحتجاج على مستوى حكم مباراة الفريق الاخيرة امام الوحدات والتي انتهت بفوز الاخير 2-1.
وناقشت الادارة مستوى التحكيم في المباراة الاخيرة، مبدية اعتراضها على الاخطاء التي ارتكبها حكم المباراة، قبل ان تقرر مخاطبة الاتحاد للتعبير عن الاحتجاج.

من جهة اخرى التقت إدارة النادي الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة المدرب بلال اللحام، لبحث مسيرة الفريق في دوري المناصير للمحترفين. وجاء هذا اللقاء خلال جلسة الادارة التي انتهت في ساعة متأخرة من ليلة أمس الاول، وتم فيها مناقشة اوضاع الفريق بعد خسارته لمباراتيه امام فريقي البقعة والوحدات بالدوري. واتفق الطرفان على استثمار فترة توقف الدوري، لرفع درجة جاهزية اللاعبين، استعدادا للمرحلة المقبلة.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير