كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

منتخب كرواتيا بكامل نجومه يستضيف النشامى

منتخب كرواتيا بكامل نجومه يستضيف النشامى
الأنباط -

 الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

صرح مدير المنتخب الوطني لكرة القدم أسامة طلال بأن منتخب النشامى سيواجه نظيره منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم في 15 تشرين الأول المقبل في مدينة رييكا الكرواتية ، وأكد طلال خلال تصريحات تلفزيونية بأن منتخب كرواتيا يستعد لخوض اللقاء بصفوف مكتملة وفي مقدمتهم المتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مؤخراً ولاعب نادي ريال مدريد لوكا موديريتش بالإضافة للاعب خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش وجميع العناصر التي خاضت كأس العالم مؤخراً .

وأضاف طلال بأن الإحتكاك بالمنتخبات الكبيرة يعطينا مزيد من الخبرة والثقة ، ونسعى لتعدد المعسكرات لإكتساب خبرة كبيرة حيث معظم اللاعبين يخوضوا لأول مرة منافسات اسيا ويجب أن ندخلهم بالأجواء الحقيقية للبطولة من خلال المباريات الودية والمعسكرات .

وإختتم تصريحاته بأن المنتخب سيلاقي البانيا قبل مواجهة كرواتيا بعدة ايام ، وتأتي هذه المواجهات الودية إستعداداً لبطولة امم اسيا التي ستقام مطلع العام المقبل في الإمارات ، حيث وقع منتخبنا الوطني بالمجموعة الثانية رفقة منتخبات أستراليا سوريا وفلسطين .

ويسعى المنتخب بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد لتحقيق نتائج إيجابية بالبطولة ، حيث صرح أبو عابد مؤخراً للأنباط بأن البكاء على الأطلال والتغني بالتاريخ لا يفيد بالفترة الحالية مشيراً إلى ان المنتخب يجب أن يدخل مرحلة جديدة ليصنع تاريخ كروي جديد ويتألق بالمحافل الأسيوية والعالمية على غرار مرحلة المنتخب مع المرحوم المصري محمود الجوهري ، وأكد بأن جميع أركان المنظومة الرياضة عليهم العمل تجاه المنتخب سواء كان إتحاد كرة القدم او الأندية وحتى الجماهير عليها دور كبير ، مشيراً أن العمل يطريقة صحيحة يثمر منتخب على سوية عالية قادر على كسر حاجز المستحيل .

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير