كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

توهج بنزيما وصراع الهدافين الأبرز بصحف إسبانيا

توهج بنزيما وصراع الهدافين الأبرز بصحف إسبانيا
الأنباط -

 

مدريد - وكالات

 

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة ، بفوز ريال مدريد على ليجانيس، ومواجهة برشلونة مع أويسكا، ، بالإضافة لتصريحات النجم البرازيلي رونالدينيو. وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها وقالت: "سيكون من أجل الأهداف". وأضافت: "بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على ليجانيس، مباراة رائعة وهجومية أخرى من الفريق الملكي، النجم الفرنسي أحرز هدفين وراموس وبيل هدف لكل منهما، ويبدأ الصراع على البيتشيتشي". وفي الأعلى تابعت الهزيمة المفاجئة لأتلتيكو مدريد على يد سيلتا فيجو بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت طرد المدافع سافيتش. وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان: "رونالدينيو يعطي صوته لنيمار". ونقلت الصحيفة تصريحات لنجم البارسا الأسبق رونالدينيو وقالت: "من دواعي سروري أن يعود نيمار للفريق، وأرى أنه بعد اعتزال ميسي يجب أن يحجب رقم 10 ولا يرتديه أحد". وفي الأعلى تحدثت عن لقاء برشلونة وأويسكا وأشارت إلى سهولة مهمة النادي الكاتالوني . وتطرقت للحديث عن مباراة الريال وليجانيس وأبرزت دور كريم بنزيما وتقنية الفيديو في حسم المباراة بتلك النتيجة لصالح الفريق الملكي. وركزت صحيفة "سبورت" على مقابلتها مع رونالدينيو وعنونت: "هذا الفريق من أجل الفوز بدوري الأبطال". وقال النجم البرازيلي: "برشلونة قام بتعاقدات جيدة للغاية، أرى أن التشكيلة أصبحت قوية بجانب ميسي الذي يعد الأفضل في تاريخ النادي، كنت أود اللعب مع كوتينيو، سيكون له شأن كبير في عالم كرة القدم".

وأبرزت مواجهة برشلونة مع أويسكا وقالت: هيا يا سواريز هذه الطريق نحو قائمة الاهداف . وحول مباراة ريال مدريد علقت "يوم ملئ بالأهداف للوبيتيجي في لقاء لم يشارك فيه كيلور نافاس". وفي صفحتها الأولى اهتمت صحيفة "سوبر ديبورتي" بديربي فالنسيا، الذي سيقام اليوم بين فالنسيا وليفانتي على ملعب الأخير. وعلقت: "لا يهم سوق الانتقالات أو ترتيب الجدول اليوم مباراة في كرة القدم".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير