فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
اقتصاد

الخرابشه يؤكد اهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي

{clean_title}
الأنباط -

الخرابشه يؤكد اهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي

الانباط-عمان

أكد رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد خرابشه على اهمية التدريب والتعليم المستمر في تطوير مهارات الاتصال في العمل الرقابي لدوره الحيوي في تقديم افضل الخدمات المالية والرقابية.

وقال الخرابشه خلال افتتاحه ورشة عمل حول "مهارات الاتصال والتواصل" في مبنى ديوان المحاسبة بحضور مشاركين من ديوان المراقبة العامة في المملكة العربية السعودية، ان التدريب والتعليم المستمر يساهم في تطوير الاداء في الوظيفة العامة ويعزز مستويات الجودة في الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات العامة والخاصة .

وأكد الخرابشه عمق علاقات التعاون بين ديوان المحاسبة الاردني وديوان المراقبة العامة السعودية في مختلف المجالات الرقابية الهادفة للمحافظة على الاموال العامة وضمان الاستخدام الامثل لها لتحقيق الاهداف التي خصصت من اجلها.

وأضاف انه ينبغي على مقدمي الخدمات معرفة مهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين لكونها تلعب دوراً هاماً في التأثير على متلقي الخدمات وتقديمها بشكل متميز.

وأوضح الخرابشه ان مهارة الاتصال تمثل ركنا اساسيا في العديد من الاعمال والخدمات التي يقوم بها الموظف في القطاع العام، وينبغي تحسين اداء الاتصال وتعزيز المهارات المرتبطة به لغايات تحقيق النجاح المطلوب في العمل وانجازه على اكمل وجه.

وقال الخرابشه ان فن توصيل رسالتك إلى غيرك بفعالية يعتبر جزءا مهما من متطلبات نجاحك، ويمثل الاتصال الجيد وسيلة النجاح الرئيسة في تحقيق الاهداف المطلوب الوصول اليها في اي مؤسسة او دائرة حكومية .

 وحثّ المشاركين في هذا اللقاء التدريبي على السعي لتحقيق الاستفادة القصوى من موضوعاته لاكتساب مهارات مهنية جديدة ونقل خبراتهم الى مواقع عملهم وتحسين الأداء في القطاع العام.

ويشارك في هذه الدورة المتخصصة - التي تستمر خمسة ايام – 20 موظفا من ديوان المراقبة العامة السعودي وديوان المحاسبة الاردني.