كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

قرعة متوازنة في الدوري الاوروبي الكروي

قرعة متوازنة في الدوري الاوروبي الكروي
الأنباط -

 نيون - وكالات

أسفرت قرعة دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم، التي أُجريت امس عن وقوع آرسنال الإنجليزي، وميلان الإيطالي، في مجموعتين متوازنتين، بينما جاءت القرعة سهلة لتشيلسي.وجاء آرسنال، الذي بلغ الدور نصف النهائي الموسم الماضي، في المجموعة الخامسة، رفقة سبورتينج لشبونة، وقره باج، وفورسكلا بولتافا.
كما وقع ميلان الإيطالي، الذي كان قد ودع البطولة الموسم الماضي أمام آرسنال من ثمن النهائي، في المجموعة السادسة رفقة ريال بيتيس، وأولمبياكوس، ودوديلانج.وأسفرت القرعة عن وقوع تشيلسي الذي فشل في التأهل لدوري الأبطال، بمجموعة سهلة، وهي الثانية عشرة مع باوك، وباتي بوريسوف، وفيدي.
وتبرز المجموعة الثامنة كأقوى المجموعات بهذا الدور، بعدما ضمت فرق لاتسيو، ومارسيليا (وصيف النسخة الماضية)، وآينتراخت فرانكفورت، وأبولون، يليها المجموعة السابعة التي تضم رينجرز، وفياريال، ورابيد فيينا، وسبارتاك موسكو..
 وكان 17 فريقًا تأهل إلى دور المجموعات تلقائيا، فيما عبر 21 فريقًا الأدوار التمهيدية، و6 فرق بعد خسارتها الأدوار التمهيدية بدوري الأبطال، و4 فرق بعد خسارتها في الدور التمهيدي الثالث من دوري الأبطال.وتم تقسيم الفرق إلى 4 مستويات، وتم توزيعها حسب القرعة على 12 مجموعة، كل منها تحتوي على 4 فرق، وتم تصنيف الفرق بناء على موقعها في تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
 ولم يقع أي فريق في مجموعة تحتوي على فريق من البلد ذاته.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير