كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

بايرن ودورتموند صراع القوة في الدوري الالماني

بايرن ودورتموند صراع القوة في الدوري الالماني
الأنباط -

 ميونيخ - وكالات

يسعى فريقا بايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند، لتحقيق انتصارهما الثاني في الدوري الألماني، عندما يواجهان شتوتجارت وهانوفر، على الترتيب، في الجولة الثانية من البطولة. ويتصدر الفريقان، جدول الترتيب، حيث يملك كل فريق 3 نقاط. وخسر دورتموند 2-4 أمام هانوفر قبل 10 أشهر، في الوقت الذي خسر فيه صدارته المبكرة للدوري لبايرن ميونخ الذي لم ينظر للوراء في طريقه نحو التتويج بلقبه السادس على التوالي في الدوري. ولكن، الاحتفال بلقب الدوري في الجولة الأخيرة عابه الخسارة أمام شتوتجارت 1-4 في ميونخ.

والآن تغير شكل دورتموند تحت قيادة المدرب لوسيان فافر، ويتصدر جدول الترتيب حاليا بفضل فوزه على لايبزيج 4-1، فيما يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني عقب فوزه 3-1 على هوفنهايم في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم. وترك فافر، الباب مفتوحا أمام الدفع بالمهاجم الإسباني باكو ألكاسير، المنضم مؤخرا لصفوف الفريق، والذي يعتقد الكثيرين أنه الحلقة المفقودة في تشكيلة دورتموند، للمنافسة على الألقاب مرة أخرى.
وتحدث مايكل زورك، المدير الرياضي، عن ألكاسير الذي انضم لدورتموند، قادما من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم "نحن على قناعة راسخة بأن هذا النوع من اللاعبين سيكون مناسبا للغاية مع أسلوب لعبنا". وكان البلجيكي أكسيل فيتسل، المنضم حديثا لصفوف الفريق، قدم أداء جيدا في مباراتي فويرث ولايبزيج، وينتظر أن يسير على نفس المنوال أمام هانوفر.

في الوقت نفسه، يحتاج شتوتجارت لكل حافز يمكنه الحصول عليه من خلال فوزه في آيار الماضي على بايرن ميونخ، عندما يلتقيان اليوم، خاصة وأن الفريق يجب أن يرد على بدايته السيئة هذا الموسم، عقب خسارته في كأس ألمانيا أمام هانزا روستوك، المنافس بالدرجة الثالثة، ثم الخسارة أمام ماينز.وقال إيريك تومي، لاعب خط وسط الفريق "نعرف أن العمل سيكون شاقا، ولكننا نريد أن نفعل ما في وسعنا للحفاظ على فرصنا".واحتاج بايرن ميونخ لركلة جزاء مع اقتراب نهاية المباراة ليكسر حاجز التعادل 1-1 مع هوفنهايم، بعد خروج كينجسلي كومان مصابا بإصابة خطيرة في الكاحل.
وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي هوفنهايم مع فرايبورج، وباير ليفركوزن مع فولفسبورج، وآينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن، ونرنبرج مع ماينز، وأوجسبوج مع بوروسيا مونشنجلادباخ، فيما يلعب لايبزيج مع فورتونا دوسلدورف، وشالكه مع هيرتا برلين.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير