كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

سحب قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

سحب قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم
الأنباط -

الانباط - تستضيف إمارة موناكو اليوم، قرعة النسخة الجديدة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيتنافس 32 فريقا يحلمون بالوصول لنهائي البطولة على ملعب متروبوليتانو في مدريد في أول حزيران (يونيو) 2019.
وسيستضيف منتدى جريمالدي كما هي العادة الحفل عند الساعة 9 مساء اليوم "بتوقيت الأردن"، والذي يفتتح به الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) الموسم بشكل رسمي، ويتصدر سحب قرعة "التشامبيونز ليغ" و"اليوروب ليغ" يوم غد الجمعة المشهد فيه إلى جانب تسليم جوائز لأفضل اللاعبين عن الموسم الماضي.
وستعرف اليوم الفرق الـ32 المشاركة في البطولة ما ستسفر عنه القرعة، التي سيسحبها نجم ميلان وريال مدريد السابق ومنتخب البرازيل السابق، ريكاردو كاكا، أفضل لاعبي العالم في العام 2007.
وستسعى الأندية المشاركة لإنهاء سيطرة ريال مدريد على البطولة، حيث توج بها في آخر ثلاث نسخ، ليرفع رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري إلى 13.
وسيضع انتصار الريال باللقب إلى جانب تتويج أتلتيكو مدريد باليوروب ليج ثلاثة أندية إسبانية في التصنيف الأول كرؤوس للمجموعات إلى جانب برشلونة بطل الليغا.
وسينضم إلى نفس الوعاء الأول أبطال الدوريات في ألمانيا، بايرن ميونيخ، (إنجلترا) مانشستر سيتي، (إيطاليا) يوفنتوس، (فرنسا) باريس سان جيرمان، (روسيا) لوكوموتيف، وهي الفرق الكبرى التي ستكون، باستثناء لوكوموتيف، أقوى منافسي الريال على عرشه.
بينما ستكون أندية الوعاء الثاني كالتالي: بروسيا دورتموند (ألمانيا)، بورتو (البرتغال)، مانشستر يونايتد (إنجلترا)، شاختار دونيتسك (أوكرانيا)، نابولي (إيطاليا)، توتنهام (إنجلترا)، روما (إيطاليا)، وسيتحدد الفريق الثامن الليلة بين بنفيكا البرتغالي وباوك اليوناني.
وسيتشكل الوعاء الثالث من أندية: ليفربول (إنجلترا)، شالكه (ألمانيا)، ليون (فرنسا)، موناكو (فرنسا) وسيسكا موسكو (روسيا)، أياكس أمستردام (هولندا)، ولم تحسم بعد أيضا البطاقتين المتبقيتين بين (سالزبورج النمساوي والنجم الاحمر الصربي)، و(ايندهوفن الهولندي وباتي بوريسوف البيلاروسي).
أما الوعاء الرابع والأخير فتشكله أندية: فالنسيا (إسبانيا)، فيكتوريا بلزن (التشيك)، كلوب بروج (بلجيكا)، جالاتا سراي (تركيا)، يانج بويك (سويسرا)، إنتر ميلان (إيطاليا)، هوفنهايم (ألمانيا) وايك اثينا (اليونان).
يذكر أن القرعة ستقسم الفرق المتأهلة إلى 8 مجموعات، حيث يتأهل صاحبي المركز الأول والثاني للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال بينما سينضم صاحب المركز الثالث للأدوار الإقصائية لبطولة الدوري الأوروبي.
وسينطلق دور المجموعات يوم الثلاثاء 18 أيلول (سبتمبر) وسيمتد حتى 12 كانون الأول (ديسمبر)، على أن يستأنف في 12 شباط (فبراير) وبعدها سيتم ادخال التبديل الرابع في الشوطين الاضافيين بالأدوار الاقصائية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير