كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الكردي يحقق لقب بطولة غرب إنجلترا للجولف

الكردي يحقق لقب بطولة غرب إنجلترا للجولف
الأنباط -

الانباط - حقق نجم المنتخب الوطني للجولف شيرجو الكردي، لقب بطولة غرب انجلترا تحت 18 عاما، والتي اختتمت أول من أمس على ملعب سومارست في بريطانيا.
وقدم شيرجو أداء مميزا في أيام البطولة الثلاثة، حيث تصدر البطولة في جميع أيامها مسجلا نتيجة 75 بواقع 3 ضربات فوق المعدل، ثم بنتيجة 69 بواقع 3 ضربات تحت المعدل، قبل أن يختتم البطولة في يومها الأخير بنتيجة 71، ليحرز نتيجة واحد تحت المعدل الإجمالي، متفوقا على كل المنافسين ومنهم ديفيد جور وجايك هابورت، بعد منافسة شديدة وسط أجواء سادتها رياح قوية في ملعب صعب المراس، في بطولة مصنفة ضمن التصنيف العالمي للهواه "WARG".
إلى ذلك، ينتقل الكردي للمشاركة في بطولة مدلاند، ضمن سلسلة بطولات "بنك فالدو" للناشئين يليها السفر إلى ايطاليا للمشاركة في بطولة ايطاليا المفتوحة تحت 16 عاما للناشئين.
يشار إلى أن نجم شيرجو قد سطع عربيا ودوليا رغم صغر سنه، ويعتبر من المواهب التي تبشر بمستقبل مضيء وله شعبية كبيرة في أوروبا، من خلال تحقيقه سلسلة من الإنجازات، وعلى الصعيد العربي فقد حصد أول القاب البطولات العربية عندما كان يبلغ 11 عاما، بعد فوزه بفضية البطولة العربية للناشئين في الإمارات، وبعدها حقق ذهبية الناشئين في مصر بفارق 14 ضربة عن اقرب مطارديه على اللقب، قبل أن يحصد ذهبية العرب للشباب تحت 18 عاما وهو تحت 14 عاما، ليكون أول لاعب عربي يفوز بذهبيتين لفئتي تحت 15 وتحت 18 عاما.
وشارك في بطولة الماستر التي اقيمت في قطر وهي بطولة مخصصة للاستاذة ومحترفي الجولف، بيد أن إنجازاته الأوروبية اتاحت له قبول دعوة الاتحاد العربي للمشاركة بالبطولة، والتي شارك فيها اغلب محترفي الجولف في العالم، وحصد 109 بطولات شارك فيها منذ ان مارس اللعبة، وحقق عدة القاب أوروبية في ايطاليا وبريطانيا وهولندا، كما انه شارك في العديد من جولات "المينا تور" التي تقام لدول شمال افريقيا والشرق الاوسط، ومشاركة محترفي لعبة الجولف في العالم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير