كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

 زيارة نيمار وتفكير الريال في لاعبه السابق الأهم بصحف إسبانيا

 زيارة نيمار وتفكير الريال في لاعبه السابق الأهم بصحف إسبانيا
الأنباط -

 

مدريد – وكالات

 

 

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة ، عدة موضوعات، كاحتمالية انتقال ماريانو دياز لاعب ليون إلى ريال مدريد، بجانب زيارة نيمار للاعبي برشلونة. وعنونت صحيفة "ماركا" وقالت "ريال مدريد يفكر في ماريانو". وأضافت "إشبيلية توصل لاتفاق مع ليون، لضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة لخمسة ملايين كمتغيرات، ولكن ريال مدريد لديه 48 ساعة للتفكير في استعادة اللاعب، مقابل 25 مليون يورو". واهتمت الصحيفة بانتهاء المفاوضات الطويلة بين فالنسيا وباريس سان جيرمان بشأن صفقة انتقال جونكالو جيديس، بعدما تم الإعلان رسميا عن انضمامه للخفافيش مقابل 40 مليون يورو. ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات جيرارد بيكيه وقال "وصول بوجبا سيجعلنا سعداء". كما أشار إلى أن ليونيل ميسي كان قائدا في السابق، قبل أن يرتدي شارة قيادة الفريق بعد رحيل إنييستا، فيما حذر من التركيز هذا الموسم على الفوز بدوري الأبطال فقط. ونشرت الصحيفة صورا لزيارة نيمار يوم أمس، وأوضحت مدى العلاقة القوية بينه وبين غرفة خلع الملابس في البارسا. وفي الأسفل أشارت بانضمام مارسيلو لتدريبات اللاعبين البدلاء، بعد يوم من مباراة جيرونا، التي قام فيها المدرب جولين لوبيتيجي باستبداله. وعنونت صحيفة "سبورت" وقالت "فالفيردي يريد صفقة أخرى". وأكملت "البارسا لم يغلق بعد باب سوق الانتقالات، والجهاز الفني يحدد الأولوية لوصول لاعب وسط جديد، ولكن ليس من المستبعد أن يتم التعاقد مع لاعب يقوم بدور المدافع والظهير".

ومن جانبها تطرقت الصحيفة لحديث نيمار مع لاعبي برشلونة، حيث عبر لهم عن اشتياقه بعد رؤيتهم مجددا. وفي الأسفل أكدت بأن باكو ألكاسير، سيجري اليوم الكشف الطبي في بوروسيا دورتموند، وسيتم الإعلان الرسمي عن رحيله اليوم، لموسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. وركزت صحيفة "سوبر ديبورتي" على انتهاء صفقة جيديس وعنونت "جيديس بحوزة فالنسيا". وواصلت "بيتر ليم خاض المفاوضات بنفسه مع ناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسي، وتم إغلاق الصفقة مقابل 40 مليون يورو، بجانب متغيرات إضافية".


 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير