كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

تعقيدات في محاولة بوردو التعاقد مع هنري

تعقيدات في محاولة بوردو التعاقد مع هنري
الأنباط -

الانباط - أشارت تقارير صحفية فرنسية الى تعقيدات في محاولة بوردو التعاقد مع النجم السابق تييري هنري لتولي مهمة تدريبه خلفا للأوروغواياني غوستافو بوييت، رغم تأكيد مالكي نادي كرة القدم أن كل الأمور ما تزال ممكنة.
ويتردد اسم هنري كأبرز المرشحين لخلافة بوييت الذي يتوقع أن يعلن النادي هذا الأسبوع إقالته من منصبه، وذلك بعدما عاقبه بإيقاف عن مزاولة مهامه منذ نحو عشرة أيام، على خلفية انتقادات وجهها للإدارة.
وأوردت صحيفة "ليكيب" في عددها الصادر أمس "أن بوردو لم يتخل بعد عن محاولة جذب الفرنسي. إلا أن النقاشات، المعقدة، دفعت مسؤولي النادي إلى التفكير بخطة بديلة".
وأضافت "الباب لم يغلق بعد، لكنه ليس مفتوحا بقدر ما كان عليه قبل أيام".
ونقلت الصحيفة الرياضية واسعة الانتشار عن مصادر لم تسمها، أن "تييري هنري لم يقل بعد لا لبوردو.. لكن ثمة نقاط تباين لا تشجع بالضرورة على التفاؤل"، كاشفة أن النجم السابق للمنتخب الفرنسي ورئيس النادي ستيفان مارتان وممثلين لمجموعة "جي اي سي بي" الأميركية للاستثمار التي ستستحوذ رسميا على النادي الفرنسي بدءا من 28 أيلول (سبتمبر) المقبل، عقدوا أول من أمس اجتماعا في العاصمة الإنجليزية لندن.
ويأتي تقرير "ليكيب" غداة تقارير فرنسية منها لمجلة "باري ماتش" وقناة "كانال بلوس"، أفادت أن اللاعب السابق لنادي أرسنال الإنجليزي وأحد مساعدي الإسباني روبرتو مارتينيز في الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي خلال كأس العالم 2018، أبلغ بوردو قراره السلبي لجهة تولي تدريبه.
الا أن نيكولا دو تافيرنو، رئيس مجموعة "أم 6" المالكة الحالية للنادي، أكد أول من أمس بعد تحقيق الفريق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري المحلي وذلك على حساب موناكو (2-1) في المرحلة الثالثة، أنه "في ما يتعلق بالمدرب، لن يكون ثمة قرار قبل الأسبوع المقبل. نعمل ليل نهار ليكون أفضل مدرب ممكن على رأس النادي. الأمر يتطلب وقتا.. أمر صعب".
أضاف "اليوم، كل شيء ممكن، لن أدلي بأي تعليق".
وكان بوييت قد عقد اجتماعا "شكليا" امتد دقائق فقط مع إدارة بوردو الجمعة، بعد أسبوع من إيقافه عن مزاولة مهامه. ويسود اعتقاد واسع أن النادي اتخذ قرارا بإقالة بوييت من منصبه. الا أنه وبموجب القوانين، لن يكون ممكنا إعلان هذه الخطوة رسميا قبل الأسبوع الحالي.
وكان اسم هنري (41 عاما)، نجم منتخب فرنسا المتوج بلقب مونديال 1998 الأقرب لخلافة بوييت، وذلك من ضمن لائحة من المرشحين ضمت لوران بلان، الألماني يورغن كلينسمان والإيطالي كلاوديو رانييري.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير