خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت غداً
اقتصاد

الاتحاد الاردني لشركات التأمين ينظم البرنامج التدريبي "مطالبات تأمين المركبات"

{clean_title}
الأنباط -

بمشاركة عربية واسعة

الأنباط – عمان

يعقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين على مستوى عربي البرنامج التدريبي "مطالبات تأمين المركبات" في الفترة من يوم الأحد 2/9/2018 ولغاية يوم الثلاثاء 4/9/2018 وبواقع (18) ساعة تدريبية بمعدل 6 ساعات يومياً والتي ستقام في مقر الاتحاد.

وسيغطي محاور البرنامج السيد عصام بركات نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجنة تأمين السيارات في الاتحاد والقائم بأعمال مدير دائرة تأمين السيارات في شركة الشرق الأوسط للتأمين في الأردن ولديه خبرة تزيد عن (20) عاماً في تأمين المركبات.

كما ان السيد عصام حاصل على عدة شهادات متخصصة في التأمين منها الدبلوم العالي من معهد التأمين القانوني/لندن "ACII" وحاصل على جائزة د.رجائي صويص لأفضل بحث متخصص في التأمين والتي ينظمها الاتحاد العام العربي للتأمين.

ويستقطب البرنامج التدريبي أكثر من (20) مشاركاً منهم (8) مشاركين من الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق وشركة التأمين الوطنية الفلسطينية ومشاركين اثنين من شركة ليبيا للتأمين إضافة إلى مشاركين من البنوك وشركات الكهرباء وشركات التأمين المحلية.

ويشارك في البرنامج التدريبي الكوادر الوظيفية العاملة في شركات التأمين الأردنية والعربية في دوائر تأمين المركبات بشكل عام ودائرة تعويض/ حوادث المركبات بشكل خاص والعاملين في موضوع المستردات والتعويضات وتسعير القطع والأجور والمعاينين (الكشيفة)، والعاملين في دوائر التأمين في المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة الكبرى بالاضافة الى مسوي الخسائر ووسطاء التأمين والمهتمين بموضوع تأمين المركبات أو الذين لهم يسبق لها المشاركة في مثل هذا البرنامج لتأهيلهم للعمل في مجال تعويضات وحوادث تأمين المركبات.

حيث سيتم تعريف المشاركين بآلية عمل دوائر تعويضات المركبات في شركات التأمين من لحظة مراجعة المؤمن له أو المتضرر لشركة التأمين لحين استكمال اجراءات التعويض وتوقيعه المخالصات ودفع التعويض مع أمثلة وتطبيقات عملية من واقع عمل شركات التأمين اليومي بهدف تعميق الخبرات لموظفي الشركات وتبادل التجارب والمعلومات وبما يسهم في سرعة حل المطالبات وايصال الحقوق لأصحابها.

ويذكر ان هذا البرنامج التدريبي هو الثالث والعشرون الذي ينظمه الاتحاد منذ مطلع عام 2018 انسجاماً مع الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2018 والتي تضم 30 برنامجاً تدريبياً.