"عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة
اقتصاد

الاتحاد الاردني لشركات التأمين ينظم البرنامج التدريبي "مطالبات تأمين المركبات"

{clean_title}
الأنباط -

بمشاركة عربية واسعة

الأنباط – عمان

يعقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين على مستوى عربي البرنامج التدريبي "مطالبات تأمين المركبات" في الفترة من يوم الأحد 2/9/2018 ولغاية يوم الثلاثاء 4/9/2018 وبواقع (18) ساعة تدريبية بمعدل 6 ساعات يومياً والتي ستقام في مقر الاتحاد.

وسيغطي محاور البرنامج السيد عصام بركات نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجنة تأمين السيارات في الاتحاد والقائم بأعمال مدير دائرة تأمين السيارات في شركة الشرق الأوسط للتأمين في الأردن ولديه خبرة تزيد عن (20) عاماً في تأمين المركبات.

كما ان السيد عصام حاصل على عدة شهادات متخصصة في التأمين منها الدبلوم العالي من معهد التأمين القانوني/لندن "ACII" وحاصل على جائزة د.رجائي صويص لأفضل بحث متخصص في التأمين والتي ينظمها الاتحاد العام العربي للتأمين.

ويستقطب البرنامج التدريبي أكثر من (20) مشاركاً منهم (8) مشاركين من الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق وشركة التأمين الوطنية الفلسطينية ومشاركين اثنين من شركة ليبيا للتأمين إضافة إلى مشاركين من البنوك وشركات الكهرباء وشركات التأمين المحلية.

ويشارك في البرنامج التدريبي الكوادر الوظيفية العاملة في شركات التأمين الأردنية والعربية في دوائر تأمين المركبات بشكل عام ودائرة تعويض/ حوادث المركبات بشكل خاص والعاملين في موضوع المستردات والتعويضات وتسعير القطع والأجور والمعاينين (الكشيفة)، والعاملين في دوائر التأمين في المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة الكبرى بالاضافة الى مسوي الخسائر ووسطاء التأمين والمهتمين بموضوع تأمين المركبات أو الذين لهم يسبق لها المشاركة في مثل هذا البرنامج لتأهيلهم للعمل في مجال تعويضات وحوادث تأمين المركبات.

حيث سيتم تعريف المشاركين بآلية عمل دوائر تعويضات المركبات في شركات التأمين من لحظة مراجعة المؤمن له أو المتضرر لشركة التأمين لحين استكمال اجراءات التعويض وتوقيعه المخالصات ودفع التعويض مع أمثلة وتطبيقات عملية من واقع عمل شركات التأمين اليومي بهدف تعميق الخبرات لموظفي الشركات وتبادل التجارب والمعلومات وبما يسهم في سرعة حل المطالبات وايصال الحقوق لأصحابها.

ويذكر ان هذا البرنامج التدريبي هو الثالث والعشرون الذي ينظمه الاتحاد منذ مطلع عام 2018 انسجاماً مع الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2018 والتي تضم 30 برنامجاً تدريبياً.