كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الأردنية للماراثونات تحتفي بشراكتها مع أمانة عمّان

الأردنية للماراثونات تحتفي بشراكتها مع أمانة عمّان
الأنباط -

 الانباط - عمان

تدعم أمانة عمّان المجتمع المحلّي وتتعاون مع المؤسسات التي تهدف إلى رفعة الوطن وهو أحد الأهداف التي تؤمن بها الجمعية الأردنية للماراثونات، إذ تهدف رؤيتهما المشتركة إلى نشر الوعي الصحي وتسليط الضوء على أهمية الثقافة الرياضية وتشجيعها.وعليه تكافلت جهود المؤسستين منذُ عقد من الزمن لتطوير سامسونج ماراثون عمّان والذي أصبح حدث رياضي بارز ينتظره العدائون من جميع دول العالم، حيث يشهد كل عام مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية أبرزها كينيا وأثيوبيا.

وفي هذا العام ستتوج هذه الشراكة بالسنوية العاشرة للماراثون والذي سيقام في الثاني عشر من تشرين الأول. ففي خلال هذه العشر أعوام تطور ماراثون عمّان بشكل لافت من خلال استخدامه التقنيات الحديثة والعمل على تطوير مساقات السباق المختلفة، لإثراء تجربة المشاركين وإشعال روح المنافسة فيما بينهم.

إذ عملت جمعية الماراثوات الأردنية على إضافة سباق 42 كيلومتر تتابع ليكون إضافة نوعية على فئات السباق الأخرى حيث سيتزامن وقت إنطلاقه مع سباق 42 كيلومترفردي وسباق 21 كيلومتر من فئة نصف الماراثون. وستقدم جمعية لماراثون عشرة جوائز، لكل من الذكور والإناث بالإضافة إلى تشييد منصات تفاعلية ترفيهية ضمن سباق 10 كيلومتر لإضفاء أجواء رياضية تزين طرقات عمّان.

وأشادت لينا الكُرد، مدير جمعية الماراثونات قائلة : " نشكر أمانة عمّان الكبرى على شراكتهم الإستراتيجية في تنظيم السباقات التي تقيمها الجمعية ودعمهم المستمر للجمعية من أجل تطوير هذا الحدث الرياضي مما جعله من الفعاليات الرياضية التي يتطلع لها الجميع كل عام، الأمر الذي عرّف أيضا المتسابقين الدوليين بمعالم عمّان السياحية، لذا ندعوا الجميع للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الضخم ."

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير