كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

غضب برشلونة واختيار كورتوا في واجهة صحف إسبانيا

غضب برشلونة واختيار كورتوا في واجهة صحف إسبانيا
الأنباط -

الانباط - ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على مباراة برشلونة وبلد الوليد، التي فاز فيها الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

 

وكتبت صحيفة "ماركا" على غلافها "تقنية الفيديو تنقذ برشلونة".

 

وتابعت "الحكم دي بورجوس احتسب هدف التعادل لبلد الوليد في الدقيقة 92، ثم ألغاه بعد تدخل حكم الفيديو لوجود تسلل، احتجاج كبير من فالفيردي على سوء حالة الملعب، كما صرح بيكيه (هذا عار ومن المحزن أن نلعب في ملعب مثله)".

 

وتحدثت عن فوز يوفنتوس على لاتسيو في الدوري الإيطالي، وقالت إن البيانكونيري حقق فوزه الثاني، ولكن دون أن يسجل كريستيانو رونالدو مجددا.

 

وفي الأعلى أشارت إلى أن الحارس تيبو كورتوا، هو من سيحرس عرين ريال مدريد، في مباراة اليوم أمام جيرونا.

 

 

 

وعلى غلاف "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "ديمبلي يتألق في حقل البطاطا".

 

وأضافت "هدف من ديمبلي أعطى برشلونة ثلاثة نقاط، على أرضية ملعب مخزية، الحكم ألغى هدفا في الدقائق الأخيرة لبلد الوليد، بداعي التسلل، بعد تدخل تقنية الفيديو".

 

وأشارت لفوز أتلتيكو مدريد على رايو فايكانو "أوبلاك وجريزمان يحافظان لأتلتيكو على فوز صعب".

 

فيما تحدثت عن مباراة ريال مدريد وجيرونا، وأشارت إلى أن لوبيتيجي سيشرك مودريتش في التشكيلة الأساسية.

 

 

 

وعنونت صحيفة "سبورت" على غلافها "ديمبلي الحاسم".

 

وواصلت "جمع ثلاثة نقاط لبرشلونة بعد مباراة معقدة أمام بلد الوليد، تدخل فيها حكم الفيديو لإلغاء هدف، لوجود تسلل في الدقائق الأخيرة على أصحاب الأرض".

 

وأبرزت بأن برشلونة غاضب من اللعب على مثل تلك الأرضية، التي كادت أن تعرض اللاعبين للإصابة، كما نقلت تصريحات إيفان راكيتيتش، الذي أكد فيها استمراره مع الفريق.

 

 

 

ومن جانبها اهتمت صحيفة "سوبر ديبورتي" بمباراة فالنسيا وإسبانيول التي ستقام اليوم، وعنونت "إلى الفوز".

 

وأكملت "باتشواي وجاميرو سيشاركان خط الهجوم مع رودريجو، وعقد اجتماع للتخطيط من أجل التعاقد مع جيديس، قبل غلق باب سوق الانتقالات".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير