كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

ولفرهامبتون يُسقِط مانشستر سيتي في التعادل

ولفرهامبتون يُسقِط مانشستر سيتي في التعادل
الأنباط -

الانباط -  أسقط المضيف ولفرهامبتون العائد حديثا الى صفوف النخبة، حامل اللقب مانشستر سيتي بتعادله وإياه أمس السبت 1-1 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي شهدت اول فوز لأرسنال هذا الموسم على حساب ضيفه وست هام 3-1.

في المباراة الأولى، افتتح ولفرهامبتون التسجيل عبر الفرنسي ويلي بولي (57)، قبل أن يعادل مواطنه إيمريك لابورت لسيتي برأسية (69).

وحرم ولفرهامبتون فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، من أن يصبح أول حامل للقب يفتتح الموسم الجديد بثلاثة انتصارات متتالية، مذ حقق ذلك مانشستر يونايتد في الموسم 2012-2013.

وتعود المباراة الأخيرة في الدوري بين الفريقين إلى الموسم 2011-2012، حينما خسر ولفرهامبتون على ملعبه أمام سيتي 0-2 بهدفي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والفرنسي سمير نصري، قبل أن يسقط الى الدرجات الأدنى في بطولة إنجلترا، ويعود للمشاركة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان ولفرهامبتون يمني النفس بتحقيق أول فوز له في الدوري في آخر 17 مباراة (14 قبل هبوطه، اضافة الى مباراتين هذا الموسم حينما افتتحه بتعادل مع ايفرتون 2-2، وخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي 0-2).

وخاض المضيف اللقاء بانضباط كبير معتمدا على إغلاق المساحات بدءا من وسط الملعب والارتداد في هجمات سريعة شكلت خطورة واضحة، اختلفت معها وتيرة أداء سيتي عما كانت عليه في المباراتين الاوليين اللتين فاز فيهما على أرسنال (2-0) وهادرسفيلد (6-1).

وعاب البطء أداء خط وسط حامل اللقب الذي شغله البرازيلي فرناندينيو والألماني إيلكاي غوندوغان، بينما لم يقدم رحيم سترلينغ الذي يتحرك عادة على الأطراف، أداء يذكر في الشوط الاول بعدما سدت المنافذ في وجهه.

وأقر غوارديولا بأن نقطة التعادل "جيدة"، مشيرا إلى أن فريقه لعب بنفس المستوى الذي قدمه في المباريات الثلاث أو الاربع التي خاضها هذا الموسم.

وقال بعد المباراة "تلقينا العديد من الهجمات المرتدة، ولم نكن مستقرين لكننا أضعنا على وجه الخصوص العديد من التمريرات.. خلقنا العديد من الفرص. ضد فريق لديه عشرة لاعبين خلف الكرة، منظم دفاعيا بشكل جيد، خلقنا فرص للفوز بالمباراة، لكنها تبقى نقطة جيدة".

من جانبه، اشاد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون بلاعبيه، وقال "كانوا يعرفون أنهم أمام تحد كبير، وقد قبلنا التحدي ولعبنا على هذا الأساس. قدمنا أسلوبنا والشكل الذي نؤمن به، وبالتأكيد كانوا رائعين على الصعيد الفردي".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير