ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر
رياضة

عقبة في طريق برشلونة لإبرام صفقة جديدة

عقبة في طريق برشلونة لإبرام صفقة جديدة
الأنباط -
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يواجه عقبة، تمنعه من إبرام أي صفقات جديدة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة لن يضم أي لاعب جديد خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات، إلا بعد التخلص من أحد الثنائي باكو ألكاسير ورافينيا ألكانتارا.

ويقترب ألكاسير من الانتقال لصفوف بوروسيا دورتموند خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما لم يحسم رافينيا موقفه النهائي من عرض ريال بيتيس لضمه على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء بشكل نهائي، لكن اللاعب يبحث عن المشاركة وبالتالي فإنه قريب من الرحيل أيضا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من وجود رغبة في ضم أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان، ولكن الإدارة لا تنوي إدخال لاعب الفريق، إيفان راكيتيتش، ضمن الصفقة في ظل اهتمام بطل فرنسا بضم النجم الكرواتي.

وتابعت: "برشلونة يشك في قدرة باريس سان جيرمان على دفع الشرط الجزائي في عقد راكيتيتش والبالغ قيمته 125 مليون يورو، في ظل مشكلته مع الاتحاد الأوروبي حول خرق قوانين اللعب المالي النظيف".

وأكدت أن برشلونة لا يتعجل في حسم صفقة رابيو، خصوصا وأن عقده ينتهي الصيف المقبل، ويمكن التوقيع معه بالشتاء أو بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير