التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

الوحدات والجزيرة في صراع السوبر اليوم

الوحدات والجزيرة في صراع السوبر اليوم
الأنباط -

الوحدات والجزيرة في صراع السوبر اليوم

الانباط - عمر الزعبي

يقص فريقا الوحدات والجزيرة شريط إفتتاح الموسم الكروي 2018/2019 ، عندما يتواجهان اليوم في نهائي كأس السوبر الاردني، عند السابعة مساءً على ارضية ملعب ستاد عمان الدولي.

المباراة على الورق صعبة، وستكون فوق ارضية الملعب اصعب، خصوصاً وان كلا الفريقين لم يصلوا للمستوى المطلوب، نظراً للتغيرات التي احدثهما في سوق الانتقالات الصيفية، خصوصا من جانب الجزيرة الذي افتقذ مدربه السابق شهاب الليلي ونجمه موسى التعمري وحارسه عبدالله الزعبي وعصام مبيضين، بينما الوحدات قام بإستقطاب ثلاثة محترفين جدد، وحافظ على جهازه الفني بقيادة جمال محمود، وجدد عقود ابرز لاعبيه حمزة الدردور وسعيد مرجان وحسن عبدالفتاح.

جماهير الفريقين تنتظر من فرقها تحقيق المطلوب، واحراز اول القاب الموسم الجديد، الامر الذي يساهم في تحقيق بداية مثالية، من شأنها ان تلعب دور مهم في بطولة الدوري التي تنطلق الاسبوع المقبل، لذلك اللاعبين سيكونو تحت الضغط مطالبين بتحقيق الفوز.

الجاهزية الفنية والبدنية قد تغيب خلال دقائق المباراة، رغم الاستعداد المبكر للفريقين، ولعب العديد من المباريات الودية، الا ان المباريات الرسمية والنهائية يكون لها طعم خاص، الامر الذي لا يرجح كفة على حساب الاخرى.

وشارك في تدريب الوحدات اول امس اللاعبين كافة بما فيهم الثنائي المحترف كارلوس وهادي المصري، وكما دخل الفريق عقب التدريب  معسكر مغلق كالمعتاد في أحد فنادق العاصمة.

وقال المدير الفني للوحدات جمال محمود في حديثه للاعبين: لا مجال للتهاون فقد دخلنا مرحلة الحسم ولا بد من التركيز بشكل جدي ،  لأن الجماهير لن تقبل بأي نتيجة غير الفوز وهذا يدفعكم لبذل قصارى جهدكم في مباراة الجزيرة التي تعتبر فاتحة خير لما هو قادم.

واعتبر نزار محروس المدير الفني لفريق الجزيرة أن الأزمة المالية التي يعيشها النادي ستحد من طموحات فريق كرة القدم في الموسم الجديد , مؤكداً أن حلها يعد السبيل الوحيد الذي سيقود الفريق لمواصلة منافسته على الألقاب.ولفت محروس في تصريحات صحفية إلى أن أوراق الفرق الأردنية كافة تبدو مكشوفة ، موضحاً أن التنافس المنتظر بينها على الألقاب المحلية سيكون شرساً.

وتحدث محروس حول اللاعبين المحترفين في النادي قائلاً : لدينا ثلاثة من سوريا وهم محمد عواطة إلى جانب شادي الحموي الذي تم فسخ عقده ، ومؤيد العجان الذي يحتاج لمدة 20 يوماً ليصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، حيث يخضع حالياً لمرحلة التأهيل , فهو عائد من إصابة بالرباط الصليبي.الحظوظ متقاربة ومتشابه، حيث كلا الفريقين يملك الحلول الفردية، التي من شأنها ان تصعد بالفريق لمنصة التتويج.

التاريخ والمواجهات السابقة ترجح الوحدات، الذي سوف يجد دعم جماهيري كبير في الملعب، لكن تلك الظروف من الصعب ان تؤثر على الجزيرة الذي يتسلح بالروح القتالية.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير