فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
اقتصاد

"المؤشر والقدس" يطلقان عرض تأمين بالاقساط لموظفي الحكومة

{clean_title}
الأنباط -

"المؤشر والقدس" يطلقان عرض تأمين بالاقساط لموظفي الحكومة 

الانباط – عمان 

اثمرت شراكة بين مؤسسة المؤشر لخدمات التامين وشركة القدس للتامين عن اطلاق عرض يقدم لأول مرة تأمين للعاملين في القطاع الحكومي.

ويتيح العرض تقسيط تأمين المركبات على 7 اقساط ميسرة لموظفي  الدولة حصريا مع خدمة الكشف على السيارة وتوصيل البوليصة لاي مكان في المملكة خلال 48 ساعة .

ويغطي التأمين أضرار جسم المركبة المؤمنة حسب وثيقة التأمين التي تصدرها الشركة بالإضافة لأضرار الطرف الثالث حسب شروط وأحكام نظام التأمين الإلزامي المعمول به،  داخل حدود المملكة فقط. 

اما لاستهلاك فأن نسبته من قيمة قطع الغيار الجديدة بواقع (%6) سنويا وبحد أقصى (%36) بإستثناء سنة الصنع (يضاف لها ضريبة المبيعات) .

اما التحمل عن كل حادث فأن مركبان الصالون الخصوصي : 50 دينار للحادث الأول ، 75 دينار للحادث الثاني، 100 دينار للحادث الثالث ومازاد عن ذلك (يضاف لها ضرية المبيعات)، وفي حال  كان عمر السائق عند وقوع حادث أقل من 25سنة يكون الإعفاء 150 دينار (يضاف لها ضرية المبيعات).

 في حال الخسارة الكلية للمركبة يكون التحمل بواقع 10% من قيمة التعويض، على ان  يكون السائق حائز على رخصة قيادة قانونية تخوله فيادة المركبة، و التعويض بموجب تقرير شرطة (كروکی) مع كل حادث مشمول بالتأمين، بالاضافة للكشف الحسي على المركبة قبل إجراء التأمين .

وتكون الية تحصيل الاقساط على 7 اقساط متساوية بشرط  احضار کتاب التزام بالدفع من الجهة التابع لها الموظف
موقع ومختوم من الدائرة المالية .
وفي حال الدفع نقدا يتم خصم 05%من قسط التامين الاجمالي شريطة احضار كتاب اثبات موظف، و يتم منح خصم 07.5%من القسط عند التجديد في حال عدم نشوء حوادث .