وزير الخارجية يلتقي رئيسة بعثة المراقبة الأوروبية للانتخابات النيابية التربية للطلبة: إعادة الصف لمن تزيد غياباته عن 20 يوما منتخب الكراتيه يشارك في بطولة آسيا للشباب والناشئين في الفلبين الجغبير: الصناعة الأدرنية من أبرز القطاعات الواعدة برؤية التحديث الاقتصادي انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في المملكة بنسبة 16.4% وزير الداخلية يلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي الخاصة بمراقبة الانتخابات الحسين للسرطان تطلق حملة للتوعية بتأمين رعاية مياهنا تطلق خطتها الاستراتيجية 2024-2028 الضمان توضح الأسباب الموجبة لتعديل قانون الضمان الاجتماعي حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مناقشة رسالة ماجستير في البلقاء التطبيقية الموسومة " التوزيع الأمثل لمحطات الشحن لاكتشاف الأهداف باستخدام أنظمة الطائرات بدون طيار استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليل الاحتلال يهدم منزلا ومنشآت تجارية في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة 829 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي في اربد وزير الصحة يفتتح مركز صحي عمراوة الأولي في لواء الرمثا اتحاد العمال يبحث مع العمل الدولية جهود تمكين المرأة عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى 50.7 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة للتوعية بتأمين رعاية ضدّ السرطان 12 جريحا في غارات وقصف إسرائيلي على لبنان
اقتصاد

Huawei تطلق nova 3i رسمياً في الأسواق

{clean_title}
الأنباط -

 الأنباط – عمان

احتفلت شركة Huawei – الأردن يوم الإثنين 13 أغسطس – في فندق "شيراتون عمان" بإطلاق أحدث أجهزتها في الأسواق nova 3i. وقد حضر الحفل حشد من ممثلي وسائل الإعلام، وعدد كبير من المشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال الحفل، رحب السيد "معتصم شحادة" نائب رئيس Huawei المشرق العربي بالحضور وقام بعرض فيديو عام حول الشركة. ثم قام السيد "جيه لو" مدير تسويق Huawei المشرق العربي بإلقاء كلمة تكلم خلالها عن إنجازات Huawei، والرؤية العامة لها، بجانب التصنيف العالمي والنمو الكبير الذي حققته في الآونة الأخيرة.

كما قدم السيد "إيليا الحاج إلياس" مدير تسويق الأجهزة عرضاً تفصيلياً حول الجهاز الجديد وأهم مواصفاته، وذكر خلاله قدرة الكاميرات الأمامية التي تأتي بتركيز 24+2 ميغابيكسل وأنها مدعومة بالذكاء الصناعي، والكاميرات الرئيسية ذات الـ16+2 ميغابيكسل وكيف أنها تقدم نتائج احترافية بكل معنى الكلمة. وقد قدم السيد "إيليا" خلال العرض القدرات الكبيرة لمعالج Kirin 710 بإمكانات الذكاء الصناعي، وتطرق إلى خاصية الـ3D Qmoji وتحديث الـGPU Turbo وغيرها من الخصائص المميزة في nova 3i.

واختتمت Huawei حفل الإطلاق بإقامة مأدبة عشاء تخللها تقديم فرقة "حرقة كرت" العديد من الأغنيات، بالإضافة إلى توزيع العديد من الهدايا على الحضور الذين أبدوا إعجابهم بالجهاز، خاصة بعد التعرف تفصيلياً على ما يمكن أن يقدمه nova 3i.

يذكر أن nova 3i أصبح الآن متوفراً في الأسواق وفي نقاط البيع.