التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

يوفنتوس يصدم ريال مدريد في الميركاتو

يوفنتوس يصدم ريال مدريد في الميركاتو
الأنباط -

الانباط - كشفت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس، رفض عرضًا من ريال مدريد، لضم نجم البيانكونيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، إن نادي يوفنتوس رفض عرضًا من ريال مدريد، لضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش مقابل 60 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس وجه صفعة قوية لريال مدريد، بعدما قرر تجديد عقد اللاعب البوسني حتى عام 2021.

وطرح اسم بيانيتش بجانب الإسباني تياجو الكانتارا للانضمام لريال مدريد، بعد رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن صفوف الأخير إلى تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة، الغريم التاريخي للنادي الملكي، كان يسعى أيضا لضم بيانيتش، ولكنه تراجع عن إتمام الصفقة بعد أن طلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

وبدأ بيانيتش مشواره مع كرة القدم بين صفوف قطاع الناشئين بنادي ميتز الفرنسي حتى صعد إلى الفريق الأول في موسم 2007-2008، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف اللاعب البوسني عن التطور فنيا حتى التحق بصفوف أولمبيك ليون في 2008 ثم روما في 2011، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في 2016.

وفاز بيانيتش مع نادي السيدة العجوز بلقبين في الدوري الإيطالي، ولقبين أيضا في بطولة الكأس المحلي.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير