الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة.
رياضة

الرمثا يبقي اماله قيد الإنتظار في البطولة العربية

الرمثا يبقي اماله قيد الإنتظار في البطولة العربية
الأنباط -

رغم خسارته بالثلاثة امام النجم الساحلي

 الانباط - عمان

خسر فريق الرمثا امام فريق النجم الساحلي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما امس الاول في مدينة سوسة التونسية  في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم. أهداف النجم الساحلي سجلها كل من علية البرقي (هدفين) في الدقيقتين السابعة و47 وفراس بالعربي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فيما سجل هدف الرمثا خالد الدردور في الدقيقة 66.

و نال الرمثا الذي لعب بالفريق الشاب، اشادة العديد من المتابعين الرياضين، حول المستوى الذي قدمه امام بطل الدوري التونسي في 10 مناسبات، مؤكدين ان الرمثا حافظ على حظوظة في العودة بالنتيجة في مباراة الاياب في اربد. واكدت الجماهير على حضورها ومؤازرتها للفريق في مباراة الاياب، حيث بات الرمثا يحتاج الى هدفين من اجل بلوغ الدور الثاني.

ولم يستغرق النجم وقتاً طويلاً لتتويج أفضليته بهدف السبق في الدقيقة 6 ومن كرة عرضية أرسلها بالعربي ليحولها البريقي داخل شباك رأفت الربيع. وشهدت الدقيقة 45، الهدف الثاني للنجم الساحلي، عندما لمح فراس بالعربي تقدم حارس الرمثا رأفت الربيع عن مرماه، ليسدد من فوقه كرة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني لم يتأخر النجم في تسجيل هدفه الثالث، عبر كرة طويلة أرسلها بالعربي، ليضع زميله علية البريقي في مواجهة الربيع ويسكنها الشباك بثقة في الدقيقة 46. واعتمد الرمثا بعد ذلك على الهجمات المرتدة مستغلاً اندفاع النجم، ومن إحداها سجل خالد الدردور هدف التقليص في الدقيقة 67.

وبعد نهاية المباراة قال نجم الرمثا وصاحب الهدف الوحيد في مباراة الذهاب ضمن كاس العرب للاندية الابطال في مرمى النجم الساحلي (خالد الدردور) في تصريحات تلفزيونية ان الفريق كان يدرك مدى قوة النادي التونسي قبل المواجهة كناد عريق ضمن الأندية المرموقة على مستوى القارة الإفريقية , مشيراً إلى أن الرمثا بصدد بناء فريق شاب للمستقبل.

وأضاف الدردور – خلال مقابلة عقب نهاية اللقاء – انه يعتذر لجماهير الفريق عن النتيجة الغير مرضية لطموحهم , وأن الكرة لازالت في الملعب , واعداً جماهير النادي بأداء أفضل على ملعب الحسن في لقاء الإياب نهاية سبتمبر المقبل , على حد وصفه.فيما اعتبر عدد من نجوم الفريق التونسي ان النتيجة من شأنها ان تخدم تطلعات النجم الساحلي بالتاهل الى الدور الثاني اعتمادا على الفارق الكبير بالاهداف التي سجلها الفريق في لقاء الذهاب المهم هذا ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 28 أيلول/سبتمبر المقبل.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير