الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها
رياضة

مدريد يجدد تمسكه بـ كوفاسيتش ومودريتش

مدريد يجدد تمسكه بـ كوفاسيتش ومودريتش
الأنباط -

الانباط - ظهر رباعي ريال مدريد الإسباني، الويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني ناتشو فيرنانديز رسميا بالقميص الثالث للفريق الملكي والذي يحمل اللون الأحمر.
وسيكون الظهور الرسمي الأول لهذا القميص، الذي تم تقديمه في منطقة هانترز بوينت بولاية كاليفورنيا الأميركية والمصنوع من البلاستيك المستخرج من المحيط، خلال مباراة روما الودية ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.
وأبرز توني كروس سعادته باقتراب الموسم الجديد من الانطلاق، وأن الفريق بأكمله يستعد بقوة لبداية الموسم.
وقال في هذا الصدد "دوري الأبطال بطولة خاصة بالنسبة لنا دائما. ليالي البرنابيو مختلفة، وفزنا بها ثلاث مرات متتالية. من الجيد الربط بين بارلي وكرة القدم، وبين أفضل ناد في العالم. أعجبني اللون الجديد".
أما المهاجم الفرنسي بنزيمة فأبدى إعجابه الشديد بالقميص الجديد وبلونه. "أتمنى أن يجلب لنا الحظ، ونتمكن من الفوز بالألقاب وتسجيل أهدافا كثيرة". 
لوبيتيجي: كوفاسيتش ومودريتش سيكونان سعيدين للغاية
قال المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيجي، إنه يؤمن بالفريق الذي يمتلكه استعدادا لخوض الموسم الكروي الجديد، رغم رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وفي مؤتمر صحفي، قال "القضايا التي نتحدث عنها مع النادي تعد أمورا خاصة، لكن فريقنا منسجم، نحن نعي أن فريقنا رحل عنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ الحديث لريال مدريد. قد يرى شخص هذا الأمر بأنه يمثل صعوبة أو ربما فرصة للآخرين".
وبخصوص رغبة لاعبين أمثال الكرواتيين لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش في الرحيل، قال "اعتقد أنهما سيكونان سعيدين للغاية باللعب في ريال مدريد، ليس لدينا أدى شك في ذلك، لا يوجد شيء جديد، أتحدث مع اللاعبين لكن هذه أمور خاصة".
وعما إذا كان الكوستاريكي كيلور نافاس سيكون هو الحارس الأساسي للريال، قال "ما نفكر فيه هو الحديث مع اللاعبين الذين نمتلكهم الآن. نحن سعداء بوجود لاعب مثله بالفريق لأنه حارس كبير، حراس مرمانا جيدون للغاية وكيلور على الأخص".
وحول المهاجم البرازيلي المنضم حديثا فينيسيوس جونيور، قال "لديه الكثير من المهارة والاستعداد. لدينا الكثير من الثقة في امكانياته وسنتابع تطوره لأن النادي راهن عليه وهو يعجبنا كلاعب". 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير