الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها
رياضة

أيام ياري مينا مع برشلونة معدودة

أيام ياري مينا مع برشلونة معدودة
الأنباط -

 

 برشلونة – وكالات

 

 

 

 

أنجز برشلونة، صفقة ضم التشيلي المخضرم أرتورو فيدال، من صفوف بايرن ميونخ ، ليصبح رابع تعاقدات الفريق الكتالوني في الصيف الجاري، بعد آرثر ميلو، وكيلمنت لينجليت، ومالكوم.

جاء تعاقد برشلونة مع فيدال، بعد فشل محاولاته في ضم الفرنسي أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان. الرابحون: أبيدال وفالفيردي يتحرك الفرنسي إريك أبيدال، المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة، بالميركاتو الجاري بطريقة مميزة للغاية، بعد ضم الثنائي لينجليت، ومالكوم، في الأيام الماضية. وجاء النجاح الثالث له بخطف أآرتورو فيدال من بايرن ميونخ بصفقة وصلت لـ19 مليون يورو، و10 ملايين حوافز. واستطاع أبيدال أن يوفر لإرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، لاعب وسط قوي بعد رحيل البرازيلي باولينيو عن البارسا صوب الدوري الصيني في ظل امتلاك الثنائي نفس المواصفات والإمكانيات. بايرن ميونخ حصل بايرن ميونخ على مقابل مالي أعلى من برشلونة بـ3 ملايين يورو لضم فيدال، بعدما كان اتفق مع نظيره إنتر ميلان على بيعه مقابل 25 مليون يورو فقط.

الخاسرون: ياري مينا أصبحت أيام الكولومبي ياري مينا في برشلونة معدودة، بعدما أكمل فيدال عدد اللاعبين غير الأوروبيين ضمن تشكيلة الفريق الكتالوني. وتعمل الإدارة الرياضية بقيادة أبيدال على إيجاد أفضل مكان لياري مينا، في الصيف الجاري في ظل امتلاكه عدة عروض أبرزها من مانشستر يونايتد وإيفرتون. ويريد برشلونة بيع مينا مقابل 40 مليون يورو، مع وجود خيار إعادة الشراء في الفترة المقبلة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير