العقبة

صاحب محل مستلزمات بحرية بالعقبة يكرم مستخرج القرآن المربوط بنجاسات

{clean_title}
الأنباط -

لإكرامه المصحف برفعه وطلب عدم ذكر اسمه

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

كرم صاحب محل معدات بحرية بالعقبة مستخرج سحر القرآن المربوط بنجاسات امرأة مؤخرا بهدية ، بتخييره استلام أي قطعة معروضه في محله بالعقبة  .

 

وقال صاحب المحل الذي رفض ذكر اسمه أن الهدية التي قدمها لمستخرج القرآن جاءت لإكرامه لكتاب الله و رفعه من أرض البحر بعد تدنيسه وإهانته من مجهول بربطه بالنجاسات وطلاسم شعوذة .

 

وأضاف للأنباط أن قراره بإهداء مستخرج السحر سامر الهلاوي بدأ بإعلان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يطلب فيه رقم هاتف الهلاوي بعد قراءته للخبر بهذا الخصوص الذي نشرته الأنباط مؤخرا .

 

وطلب صاحب المحل عدم ذكر اسمه أو اسم محله أملا من الكريم أن يصل الأجر والثواب له ولمستخرج السحر، داعيا الله أن يرفع البلاء عن المتضرر من هذا السحر، وأن يفك كرب كافة المسلمين في العالم ويجلي همومهم .

 

من جهته ثمن الهلاوي جهود صاحب الهدية بتكريمه و سعيه للوصول إليه، مضيفا ان إكرامه لكتاب الله يعد أمرا طبيعيا وواجبا على كل مسلم بإجلاله و حمايته .

 

وكانت الأنباط قد نشرت هذا الخبر في عددها الصادر الأحد الماضي عن قصة استخراج هذا السحر وما يحتويه  وحمل عنوان "مواطن يستخرج سحرا مربوطا بنجاسات امرأة من قاع بحر بالعقبة" .

 

بدوره نشر الداعية والراقي الشيخ مصطفى صلاح الذي تضمن رأيه في ذلك الخبر، فيديو قصيرا مؤخرا عبر صفحته على الفيسبوك، يؤكد فيه وجهة نظره التي تحدث بها للأنباط .

 

وأوضح الراقي صلاح خلالها أنه كان من الأجدر أن يهاتف مستخرج هذا السحر شيوخ من العقبة مختصون بالرقية و فك السحر بدلا من أوقاف العقبة لأنهم أكثر علما بهذا الخصوص لخبرتهم الكبيرة //.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )