هل نحن مقبولون على ركود ... مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان
رياضة

لوبيتيجي يستقر على طريقة لعب ريال مدريد

لوبيتيجي يستقر على طريقة لعب ريال مدريد
الأنباط -

كشفت تقارير صحفية، عن أسلوب اللعب الذي سيتبعه المدرب جولين لوبيتيجي مع ريال مدريد، الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنَّ لوبيتيجي طلب من لاعبي الملكي، الاعتماد على السرعة، واللعب العمودي المباشر نحو مرمى الخصم، خلال المباريات المقبلة للفريق.

وأضافت الصحيفة، أنَّ لوبيتيجي، لا يميل نحو اللجوء للاستحواذ الدائم على الكرة، بقدر ما يفضل اللعب المباشر والأداء الهجومي، والوصول إلى مناطق الخصم بأقل عدد ممكن من اللمسات.

وتابعت أن لوبيتيجي ينتظر اكتمال صفوف ريال مدريد، بعودة اللاعبين الدوليين، من أجل تدريب الفريق، على نظام اللعب الخاص به، في أقرب وقت ممكن.

وذكرت الصحيفة، أنَّ لوبيتيجي يتمتع بامتلاك مجموعة من الخيارات المميزة، بخط الوسط، بوجود توني كروس، ولوكا مودريتش، وإيسكو، وداني سيبايوس.

ونوهت إلى أنَّ ماركو أسينسيو، نجم الفريق، سيلعب دورًا كبيرًا في خطة لوبيتيجي، بجانب الويلزي جاريث بيل، الذي يشكل عنصر السرعة، الذي يبحث عنه المدرب.