7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب
العقبة

المدينة الصناعية تفتتح أحد مصانعها بكسوة أسرعفيفة بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

عرضت  5000 قطعة بنفس الجودة المصدرة

 العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

نظمت مدينة العقبة  الصناعية أمس معرضا خيريا للملابس للتوزيع على مستحقيها من الأسر العفيفة في صالة نادي خليج العقبة .

وحضر افتتاح المعرض الخيري مفوض البيئة والأقاليم في السلطة سليمان النجادات و المدير التنفيذي لمدينة العقبة الصناعية المهندس مأمون القسوس وعدد من رجال الأعمال المقيمين في المدينة وأبناء المجتمع المحلي .

وقال المهندس مأمون القسوس أن إدارة المدينة الصناعية بالعقبة قررت إشهار  مصنع سدي للملابس والاحتفال بافتتاحه بتوزيع أولى منتجاته على الأسر العفيفة بالعقبة .

وأضاف بأن فكرة التوزيع تمثلت باختيار كمية من منتجات المصنع ذات الجودة العالية والتوزيع على الأسر المستورة، مضيفا أن الملابس التي عرضتها على الأسر العفيفة للانتفاع منها بنفس الجودة والكفاءة التي تصدر الى دول الخارج .

وأشار المهندس القسوس أن المدينة الصناعية اختارت أن توزع خمسة آلاف، تتضمن 3 آلاف قطعة ملابس حصة معوزي العقبة، اما الألفا لقطعة الباقية فتوزعها في عدد من محافظات المملكة .

وبين أن آلية التوزيع انطلقت بعرض الفكرة على الصندوق الهاشمي لخبرته الواسعة في المجال التطوعي، ليستفيد أكبر عدد ممكن من الأسر حاملي بطاقات المعونة الوطنية .

ولفت الى أن الجهة المنظمة منحت كل فرد من الأسرة العفيفة اختيار أربع قطع من الملابس المعروضة، ويحصل كل منتفع ضمن الأسس ما راق له من الملابس المعروضة .

وأعرب المهندس القسوس عن أمله في أن تنطلق الشركات والمصانع والمؤسسات في هذا النهج الخيري، الذي يعد جزءا من المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقهم، وتكون في سلم أولوياتهم// .