أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
العقبة

المدينة الصناعية تفتتح أحد مصانعها بكسوة أسرعفيفة بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -

عرضت  5000 قطعة بنفس الجودة المصدرة

 العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

نظمت مدينة العقبة  الصناعية أمس معرضا خيريا للملابس للتوزيع على مستحقيها من الأسر العفيفة في صالة نادي خليج العقبة .

وحضر افتتاح المعرض الخيري مفوض البيئة والأقاليم في السلطة سليمان النجادات و المدير التنفيذي لمدينة العقبة الصناعية المهندس مأمون القسوس وعدد من رجال الأعمال المقيمين في المدينة وأبناء المجتمع المحلي .

وقال المهندس مأمون القسوس أن إدارة المدينة الصناعية بالعقبة قررت إشهار  مصنع سدي للملابس والاحتفال بافتتاحه بتوزيع أولى منتجاته على الأسر العفيفة بالعقبة .

وأضاف بأن فكرة التوزيع تمثلت باختيار كمية من منتجات المصنع ذات الجودة العالية والتوزيع على الأسر المستورة، مضيفا أن الملابس التي عرضتها على الأسر العفيفة للانتفاع منها بنفس الجودة والكفاءة التي تصدر الى دول الخارج .

وأشار المهندس القسوس أن المدينة الصناعية اختارت أن توزع خمسة آلاف، تتضمن 3 آلاف قطعة ملابس حصة معوزي العقبة، اما الألفا لقطعة الباقية فتوزعها في عدد من محافظات المملكة .

وبين أن آلية التوزيع انطلقت بعرض الفكرة على الصندوق الهاشمي لخبرته الواسعة في المجال التطوعي، ليستفيد أكبر عدد ممكن من الأسر حاملي بطاقات المعونة الوطنية .

ولفت الى أن الجهة المنظمة منحت كل فرد من الأسرة العفيفة اختيار أربع قطع من الملابس المعروضة، ويحصل كل منتفع ضمن الأسس ما راق له من الملابس المعروضة .

وأعرب المهندس القسوس عن أمله في أن تنطلق الشركات والمصانع والمؤسسات في هذا النهج الخيري، الذي يعد جزءا من المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقهم، وتكون في سلم أولوياتهم// .