هل نحن مقبولون على ركود ... مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤ جمعية المخترعيين الاماراتية تطلق " جائزة للاختراع" طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية تحصل على دعم ٣٠٠٠٠٠ يورو دعما لمشروع الحصاد المائي شهيدان في غارة إسرائيلية على سيارة بالناقورة جنوبي لبنان 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل استشهاد معتقل فلسطيني بعد تعرضه للتعذيب في سجون الاحتلال صدور نظام معدل لنظام الشمول بتأمينات الضمان
رياضة

الرواشدة يعلن رحيله عن الفيصلي الى السلط

الرواشدة يعلن رحيله عن الفيصلي الى السلط
الأنباط -

الرواشدة يعلن رحيله عن الفيصلي الى السلط

الانباط- عمر الزعبي

 ودع المدافع الدولي ياسر الرواشدة، اسرة النادي الفيصلي، عقب قرار ادارة النادي بوضع اللاعب على قائمة الانتقالات، بتنسيب من المدير الفني نبيل الكوكي. وقال الرواشدة عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” الى اللقاء ايتها القلعة الزرقاء, اجمل اربعة سنين عشتهم في حياتي مع زعيم الكرة الاردنية و في خدمة هذا الصرح العظيم.
كما توجه الرواشدة  بالشكر لادارة النادي جميعهم ممثلة بالشيخ سلطان العدوان , ولكافة جماهير النادي و كل من سانده و وقف بجانبه, كما شكر زملائه متمنيا التوفيق لهم في الايام القادمة.وعقب اعلانه الرحيل عن الفيصلي, قال الرواشدة ان وجهته المقبلة ستكون لنادي السلط, الصاعد الجديد لدوري المحترفين, وذلك بعد الإتفاق معهم على الشروط الجزائية والمادية.

وقدم الرواشدة اربعة مواسم مميزة, استطاع من خلالها تمثيل صفوف المنتخب الوطني, واستطاع ان يكون احد اعمدة الفريق في النادي الفيصلي, إلا ان الكشف النهائي الذي قدمه الكوكي لادارة النادي, كان يخلو من اسم ياسر الرواشدة, مما جعل الادارة تفسخ عقده بالتراضي.